موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي والقتوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق أتلتيكو مدريد مشواره في بطولة الليغا الإسبانية الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة أمام فريق ليفانتي، في تحدي جديد يخضع له فريق أتلتيكو مدريد الملقب بصانع الوسائد بسبب لون قميصه.

ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة ليفانتي وهو متسلح بفوز ناري حققه علي فريق بلد الوليد في الجولة الماضية بهدف نظيف الذي سجله في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بينما يدخل فريق ليفانتي المباراة في محاولة الخروج بأفضل نتيجة من المباراة وذالك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان ليفانتي تمكن من تحقيق فوز غالي علي نظيره فريق إسبانيول في الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي علي ملعب سيتوتات دي فالنسيا الملعب الذي يساعي حضور الالاف المشجعين، لكن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي غدا الثلاثاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق المعلق المصري علي محمد علي، وستذاع أيضا علي قناة super sport 7 hd.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 52 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 13 مباراة و13 تعادل و4 هزائم، وسجل 38 هدف وعليه 22 في مشاركاته الماضية.

ويحتاج أتلتيكو مدريد عدم التفريط بسهولة في نقاط المباريات المتبقية له في الدوري الجاري، لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

ويتواجد فريق ليفانتي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة من أصل 30 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 11 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 14، وسجل 37 هدف وعليه 43 حتي اللحظة الحالية.

إغلاق