موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة بلد الوليد وهو متسلح بفوز هائل حققه علي فريق أوساسونا في الجولة التاسعة والعشرين الماضية بخماسية نظيفة كأكبر نتيجة حققها الفريق الإسباني في مشواره في الليغا الإسبانية خلال الموسم الجاري.

بينما يدخل فريق بلد الوليد موقعة أتلتيكو مدريد وهو حاصل علي نقطة واحدة من المواجهة الذي جمعته مع فريق سيلتا فيغو في الأسبوع الماضي بعد التعادل السلبي الذي إنتهي به المباراة.

ويحتاج فريق أتلتيكو مدريد الإنتصار علي فريق بلد الوليد والحصول علي ثلاث نقاط الهامة من المباراة وذالك للإستمرار بالمربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد علي ملعب واندا ميتروبوليتانو بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحدد الإتحاد الإسباني اليوم السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاريم موعد لإقامة مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن نقلها لأحداث مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد حصريا عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 12 مباراة والتعادل في 13 والهزيمة في 4، ونجح في تسجيل 37 هدف في مشاركاته الماضية وعليه 22 هدف.

بينما يتواجد فريق بلد الوليد في المركز الخامس عشر بين أندية الليغا برصيد 33 نقطة من أصل 29 مباراة، وحقق 7 إنتصارات و12 تعادل و10 هزيمة، وسجل 25 هدف حتي اللحظة الحالية وعليه 34 هدف.

إغلاق