موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة الدوري الإسبانى والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة الدوري الإسبانى والقنوات الناقلة

عشاق الكرة الإسبانية على موعد مع مباراة القمة والإثارة، التي تجمع بين أتلتيكو مدريد ونظيره برشلونة في مباراة من العيار الثقيل، غدًا الأحد الموافق 1من شهر ديسمبر 2019، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإسباني.

 

وتقام اللقاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة مباشرة عبر شاشة بي إن سبورت3، ويطلق صافرة اللقاء الحكم أنتونيو ماتيو لاهوز.

يدخل فريق برشلونة هذا اللقاء منتشيًا من فوز هام حققه في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعي إلى الفوز في هذا اللقاء أيضًا من أجل اعتلاء صدارة جدول الترتيب، حيث يحتل حاليًا مركز الوصافة برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي ومعتلي الصدارة ريال مدريد.

في المقابل، نجد فريق أتلتيكو مدريد متراجعًا في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، جمعها من ست انتصارات وسبعة تعادلات، وهزم في مباراة وحيدة، ويرغب في العودة للإنتصارات والتقدم في جدول الترتيب، والفوز على البرسا في هذه المباراة الصعبة.

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة..

22:00 بتوقيت مصر

23:00  بتوقيت السعودية

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة..

beIN Sports HD3

إغلاق