موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم، وذالك ضمن الخدمة اليومية الذي نقدمها لزوارنا بعرض مواعيد المباريات وتغطيتها لحظة بلحظة.

يستئنف فريق أتلتيكو مدريد مشواره في مسابقة الدوري الإسباني الجارية بمواجهة ستكون صعبة علي لاعبي الفريق أمام أوساسونا، الفريقان الذي سيتصارعان للحصول علي الثلاث نقاط من المباراة.

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة أوساسونا في محاولة مصالحة جماهيره بعد التعادل الغير مرضي الذي حققه في مواجهة الأسبوع الماضي أمام فريق أتلتيك بيلباو.

بينما يدخل فريق أوساسونا المباراة وهو متعادل في الأسبوع الماضي أمام فريق ريال سوسيداد بهدف لكل فريق والحصول علي نقطة أفضل من الهزيمة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة

أعلن اتحاد كرة القدم الإسباني عن جدول مواعيد مباريات الجولة 29 من منافسات الدوري الإسباني وذالك بعد مرور الجولة الماضية بشكل سليم وعدم وقوع إصابات داخل أندية الدوري بفيروس كورونا.

وحدد الاتحاد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا، وستنطلق أحداث بداية المباراة الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق باسم الزير.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز السادس بين أندية الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة من أصل 28 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 13 والهزيمة في 4، ونجح في تسجيل 32 هدف هذا الموسم وعليه 22.

ويحتاج فريق أتليتكو مدريد عدم التفريط بسهولة في نقاط المواجهات المتبقية له في منافسات الدوري الإسباني، وذالك لضمان اللحاق بمركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم.

بينما يتواجد فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة من أصل 28 مباراة، ونجح في الفوز في 8 مباريات والتعادل في 11 والهزيمة في 9، وسجل 35 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 29 هدف.

إغلاق