موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإسباني قرر عودة إستئناف أحداث المباريات المتبقية من منافسات الدوري والكأس المحليين وذالك بعد الحصول علي الضوء الأخضر من الحكومة الإسبانية بالموافقة علي عودة النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستئنف فريق أتلتيكو مدريد مشواره في بطولة الليغا الإسبانية الموسم الجاري بمواجهة مع أتلتيك بلباو الذي ستكون غير سهلة علي لاعبي أتلتيكو مدريد.

ويسعي فريق أتلتيكو مدريد من تحقيق الإنتصار علي فريق والخروج من المباراة بأهم شئ وهو الحصول علي الثلاث نقاط وذالك لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يدخل فريق أتلتيك بلباو وهو يسعي الخروج من المباراة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة والحصول علي نقطة من المباراة أو مفاجئة لاعبي الأتلتيك والهجوم طوال المباراة للحصول علي الثلاث نقاطة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أتليتكو مدريد وأتليتك بلباو اليوم الأحد الموافق 14 من شهر يونيو الجاري علي ملعب سان ماميس بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة أتليتكو مدريد وأتليتك بلباو اليوم الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة أتليتكو مدريد وأتليتك بلباو علي قناة بين سبورت 1 اتش دي وبين سبورت 3 اتش دي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز السادس بين أندية الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 12 والهزيمة في 4 هذا الموسم.

ويحتاج أتلتيكو ومدريد عدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية له في مسابقة الليغا هذا الموسم، لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

بينما يتواجد فريق أتلتيك بلباو في المركز العاشر برصيد 37 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث أستطاع تحقيق الفوز في 9 والتعادل في 10 والهزيمة في 8.

إغلاق