من يرافق بنزيما – ماركا تتسائل قبل مواجهة بتيس ؟

من يرافق بنزيما – ماركا تتسائل قبل مواجهة بتيس ؟

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء، حول البحث عن رفيق يساند الدولي الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد،و خاصةً وأن الفريق يُعاني من عقم هجومي كبير هذا الموسم.

 

ومن المقرر أن فريق العاصمة مدريد يستعد لمواجهة ريال بيتيس يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني، في لقاء سيبحث فيه الفريق الملكي عن تحقيق الانتصار للحفاظ على صدارته.

وأشارت الصحيفة المقربة للفريق الملكي، أن الدولي الفرنسي اكثر هو الأكثر مُشاركة في المباريات منذ عودة زين الدين زيدان في شهر مارس الماضي، وعلاوة على ذلك فإن المهاجم الفرنسي يتصدر قائمة أكثر من صنع الأهداف بـ12 أسيست و أكثر من سدد على المرمى بـ72 تسديدة.

والمحت الصحيفة خلال تقريرها، أن زيزو المدير الفني للريال، قد اختار في فترة الاستعدادات الصيفية أسينسيو لكي يُرافق بنزيما في الهجوم لكن بعد الإصابة الخطيرة للإسباني، وقع الاختيار على إدين هازارد الذي تعرض لسلسلة من الإصابات وغاب على إثرها لعدة أشهر.

وتسائلت الصحيفة الملكية، أن هناك معضلة بين يد المدير الفني للريال، وهي من سيشارك هل من لوكا يوفيتش الذي سجل 22 هدفاً في الموسم الماضي لكن في هذا الموسم سجل هدفين فقط في 24 مباراة (8 منها بدأ كأساسي)، وفي الوقت نفسه لم يلعب ماريانو دياز أي دقيقة حتى وصل الكلاسيكو ودخل إلى الملعب في الوقت بدل الضائع وأرسل الكرة للشباك من أول لمسة”.

وأنهت الصحيفة بأن ريال مدريد حتى الآن لم يعلن من عن مرافق بنزيما في مباراة الفريق المقبلة أمام ريال بيتيس يوم واضعة علامة الاستفهام، هل ماريانو هو اللاعب الذي جلب الفوز في الكلاسيكو لكن يوفيتش يعتبر أحد أهم لاعبي الفريق في المستقبل”.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية الدوري الإسباني

إغلاق