من أجل تجديد الدماء برشلونة يسعى لضم نجم السيتي في الميركاتو الصيفي

من أجل تجديد الدماء برشلونة يسعى لضم نجم السيتي في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة أن إدارة النادي الكتالوني ، تخطط في خطف الدولي الجرائري رياض محرز، جناح فريق نادي مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة إن البرسا ستدخل في منافسة شرسة، من أجل ضم رياض محرز، كون نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يريد أيضا التعاقد مع نجم ”محاربي الصحراء“.

وأضافت الصحيفة الكتالونية خلال تقريرها، أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يعلم أن مهمته ستكون صعبة في الحفاظ على نجومه خلال الموسم المقبل، في ظل العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، بحرمان السيتي من المشاركات القارية لمدة موسمين، وربما تؤدي تلك العقوبة إلى رحيل بعض اللاعبين عن قلعة الاتحاد“.

ومن المعلن لدى الجميع والمعروف،. ان النجم الجزائري انتقل إلى صفوف السيتي في صيف 2018، قادما من ليستر سيتي مقابل 61 مليون جنيه إسترليني، مع العلم ان لديه عقد إلى يونيو 2023.

وأكدت الصحيفة الإسبانية المقربة من فريق برشلونة، أن النادي السماوي ليس مستعد لبيع محرز بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني، حال وجود عرض جاد لشرائه.

والجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان يبحث عن بديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تشير جميع التوقعات إلى رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

إقرأ أيضا

إغلاق