معضلة ريكارد بويج ومستقبل ناشئ برشلونة الآخرين

معضلة ريكارد بويج ومستقبل ناشئ برشلونة الآخرين

سيحقق يناير إحداث تغيير في صفوف الناشئين والشباب في برشلونة حيث يتطلع اللاعبون إلى مغادرة النادي لتعزيز حياتهم المهنية، والحصول على فرصهم في المشاركة من بينهم اللاعب ريكارد بويج.

 

المنافسة في الفريق الأول، إلى جانب دخول كارليس بيريز و أنسو فاتي، جعلت الطريق إلى تشكيلة إرنستو فالفيردي تبدو مستحيلة بالنسبة للبعض، يفكر الكثيرون في مستقبلهم في كامب نو وواحد منهم ريكي بويج الذى ساعده في هذا التفكير خروج لاعب خط وسط الفريق كارليس ألينا إلى ريال بيتيس.

مصير ريكارد بويج في كامب نو

لكن فالفيردي أصر على أنه سيكون من الجيد له أن يستمر بويج مع برشلونة، على الرغم من أن خروج بويج في يناير يبدو غير محتمل، إلا أنه لا ينبغي استبعاد هذه الخطوة إذا جاء عرض جيد في اللحظة الأخيرة.

أحدث لاعب يفتح الباب أمام الخروج المحتمل هو كونراد دي لا فوينتي الذي يبدي رغبته في الانتقال إلى ألمانيا، حيث ذكرت شبكة “إي إس بي إن ” العالمية أن هيرتا برلين وجهة محتملة.

يمكن أن يكون أول شاب يغادر هو أبيل رويز، المهاجم الذي لم يحصل على الدقائق التي يريدها من اللعب تحت قيادة فالفيردي، وهناك العديد من الأندية الإسبانية المهتمة بالتوقيع معه، أليخاندرو ماركيز هو مهاجم آخر قد يكون في طريقه للخروج من البرسا، لم يوقع على تمديد العقد ومن المرجح أن يغادر في يناير.

 

أقرأ المزيد..

برشلونة لن يستسلم لمطالب أرتورو فيدال

ليونيل ميسي: مباراة الريال صعبة بسبب إقامتها على “كامب نو”

 

إغلاق