مستقبل كيليان مبابي – ريال مدريد ينتظر كلمة الحسم

مستقبل كيليان مبابي – ريال مدريد ينتظر كلمة الحسم

ينتظر نادي ريال مدريد الإسباني اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أن يفصح عن قراره النهائي سواء الاستمرار والتجديد مع ناديه الحالي أو الرحيل في الصيف المقبل بشكل مجاني.

ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس في نهاية الموسم الجاري لذلك يسمح له الانتقال لأي نادي في الصيف المقبل إذا ما قرر عدم تجديد تعاقده مع ناديه الفرنسي.

ونشرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن اللاعب قرر الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعدما فضّل الرحيل عن باريس وعدم تجديد عقده مع النادي.

لكن أكدت شبكة أر إم سي الفرنسية أن باريس سان جيرمان لا يعلم أي شيء بشأن استقرار مبابي على فكرة الانتقال لريال مدريد مؤكدين أن باريس سيكون أول من يعلم بقرار اللاعب بشأن مستقبله.

وتابعت الشبكة أن ريال مدريد ينتظر القرار النهائي لمبابي بشأن الخروج من باريس أو الاستمرار، ويريد أن يعلن مبابي هذا القرار للملأ لكي يتمكن من اتخاذ خطوات جدية إذا ما قرر الرحيل عن باريس ليتمكن من ضمه في الصيف المقبل.

وفي الجانب المقابل لم يفقد باريس سان جيرمان أمل الإبقاء على اللاعب لمواسم إضافية مما يمنح مبابي كافة الاحتمالات الممكنة ويظل في النهاية القرا النهائي يعود له سواء بتحقيق حلمه بالانتقال لريال مدريد أو الاحتفاظ بمكانه في النادي الذي نشأ وترعرع فيه.

إغلاق