مدريد يقترب من حل أزمة الهجوم عن طريق نجم الجانرز

مدريد يقترب من حل أزمة الهجوم عن طريق نجم الجانرز

مازال فريق العاصمة مدريد يبحث عن تدعيم الصفوف الملكية وخاصة خط الهجوم لحل أزمة العقم التهديفي في ظل رحيل الهداف التاريخي عنهم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وبات الأمر قريب حيث تضع إدارة الريال الرتوش الأخيرة من أجل خطف الدولي الجابوني أوباميانج مهاجم فريق آرسنال وذلك ، عن طريق خطة محكمة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب صحيفة بيرنابيو المقربة من نادي ريال مدريد، فإن من المؤكد أن إدارة فريق العاصمة هي أبرز ما يهتم بضم اللاعب، والجميع في الفريق الإنجليزي يدركون ذلك، خاصةً وأن العلاقة بين اللاعب السيد بيريز رئيس النادي الملكي جيدة مع إدارة الجانز.

 

وأكدت صحيفة بيرنابيو المدريدية، أن أوباميانج بات قريب جدا من الذهاب إلى الفريق نادي العاصمة مدريد ، حيث سيحصل على راتب سنوي يقدر بحوالي 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

ويعاني فريق آرسنال من عدة هزائم معنوية ونفسية، ولديهم ضعف في الموارد حيث لا يستطيعون منافسة كبار البريميرليج في الصفقات في السيتي واليونايتد وليفربول ولذا يغاني الجابوني وحده مع قلة قليلة في آرسنال بسبب ضعف كيان الفريق.

 

وأوضحت الصحيفة المدريدية ، أن آرسنال من الممكن أن يتخلى عن اللاعب بحسب رغبته، ولكن لن يتخلى عنه إلا في حالة حصول الخزينة الفريق الإنجليزي 150 مليون يورو.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة الملكي تدرس، التخلي عن الدولي الويلزي جاريث بيل من أجل الحصول على خدمات الجابوني في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن آرسنال الإنجليزي يدرك تماماً بأن الدولي الجابوني أوباميانج أصبح قريب جدا من ملعب بيرنابيو في الصيف القادم، وهو ما دفع النادي للبحث عن بدائل جيدة.

 

إقرأ أيضا

إغلاق