مدرب برشلونة يتحدث عن مستقبله وموقف قائد الفريق

مدرب برشلونة يتحدث عن مستقبله وموقف قائد الفريق

صرح المدير الفني الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة الإسباني، حول مجموعة من المواضيع المهمة وعلي رأسها تعرض عثمان ديمبلي للإصابة وتمديد تعاقد ليونيل ميسي، إلى جانب الصفقات الحديثة، بعدما وصل إلى كتالونيا راجعاً من إجازته.

 

وتحدث كومان عن إصابة نجم فريقه عثمان ديمبلي أثناء وجوده مع المنتخب الفرنسي بكأس الأمم الأوروبية – يورو 2020 وتركه لمعسكر فرنسا ليدلي بحوار نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا أستطيع التحدث بالكثير من تلك الأمور لأنه سوء حظ أن يتعرض للإصابة، تلك أشياء لابد أن نتقبلها ونفسرها ولكن حالياً نحن في أجازة ونعمل فقط للسيزون المقبل، تلك أمور يجب أن نقبلها”.

وحول ضم ممفيس ديباي، صرح كومان: “بالفعل ديباي قام بالتوقيع، هو لاعب جيد للغاية مثل سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا، الآخرين؟ مثل كل الأندية، نحن نفكر في تدعيم صفوفنا”.

وفي نفس السياق، أشار كومان إلى عدم درايته بمصير نجم الفريق ليونيل ميسي، قايلاً: “لا أعرف شئ عن ليو، الإدارة تحاول الوصول لإتفاق فهو هام جدا بالنسبة لبرشلونة”.

ومن موقف ليو إلى مصيره هو لدي برشلونة، صرح كومان عن الأسابيع السابقة قبل دخوله في أجازته والتي ظهرت فيه مناوشات بشأن إمكانية مغادرته من مكانه.

وأكد كومان: “من المؤكد أنه كان يوجد أسبوع أو عشرة أيام ليست علي ما يرام بالنسبة للطرفين، ولقد تضمنتنا اجتماعات مهمة وبذلك يرغب النادي مثل رئيسه وأنا نود جميعًا بالفعل التركيز على السيزون المقبل، والذي نتعشم أن يكون فيه حضور جماهيري، تلك هي الأمور التي نتكلم عنها ولا توجد أزمة”.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة أوروغواي وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا

إغلاق