القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني واسم المعلق

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني واسم المعلق
مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو
https://k.koraon.com/?p=497110
موقع كورة أون
آية جبر

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني واسم المعلق؛ هو ما سوف يقدمه إليكم موقع “كورة أون”  خلال هذه المقالة. خاصة أن بطولة العام الحالي سوف تقام على الأراضي العربية، وبالتحديد على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية “الرياضية”، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 13 من شهر يناير الحالي.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني 2022

بعد ساعات قليلة من استقبال ملعب استاد الملك فهد الدولي لمباراة الكلاسيكو الإسباني. التي جمعت بين برشلونة وريال مدريد في منافسات الدور النصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني. يستضيف الملعب مرة أخرى مباراة أخرى في منافسات نفس الدور من بطولة السوبر، وهي مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو التي تنطلق في مساء اليوم الخميس الموافق 13 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني 2022

في لقاء لايقبل القسمة على إثنين، يلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع فريق أتلتيك بلباو على ملعب استاد الملك فهد الدولي في مساء اليوم الخميس 13/1/2022، من أجل حسم بطاقة التأهل الوحيدة من هذا اللقاء إلى الدور النهائي من البطولة والتنافس على لقبها في الموسم الحالي. خاصة فريق أتلتيك بلباو الذي يأمل في الحفاظ على اللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي، والذي يبدأ من خلال تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد مع بداية اللقاء في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في السوبر الإسباني 2022

مثلما استضافت المملكة العربية السعودية مباريات بطولة السوبر الإسباني في الموسم الحالي. فإن مجموعة القنوات السعودية الرياضية قد نجحت في الحصول على حقوق بث جميع مباريات السوبر الإسباني. بدايةً من الدور النصف النهائي حتى الدور النهائي، حيث يمكن متابعة هذه المباريات، ومنها اللقاء الذي سوف يجمع بين فريقي الأتلتيكو وأتلتيك بلباو على قناة SSC5 HD.

اسم المعلق على القنوات الناقلة لمباراة نصف النهائي في السوبر الإسباني 2022

أعلنت مجموعة قنوات السعودية الرياضية أن إثنين من المعلقين سوف يتوليان مهمة التعليق على أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد اتلتيك بلباو في منافسات المربع الذهبي من بطولة السوبر الإسباني، وهما:

  1. حماد العنزي.
  2. سمير المعيرفي.

عدد ألقاب أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد في بطولة السوبر الإسباني 

يسعى فريقي أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد إلى حصد اللقب الثاني في تاريخهما من بطولة السوبر الإسباني. بعد أن توج كلا الفريقين من قبل بلقبين فقط في تاريخهما، حيث توج أتلتيكو مدريد بلقب السوبر الإسباني من قبل في موسمي: “1985، 2014”. بينما تمكن فريق أتلتيك بلباو من حصد لقب آخر نسخة من نسخ السوبر الإسباني. أي في الموسم السابق 2021، فيما توج باللقب الآخر في موسم 1984.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الخميس 13/1/2022

سوف تكون المواجهة القادمة، التي تجمع بين الأتلتيكو وبلباو. هي المواجهة رقم 57 في تاريخ المواجهات بين الفريقين. بعد أن تقابل الفريقان من قبل في 56 مواجهة، كان معظمها في منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى. كان أخرها تلك المواجهة التي جمعت بين الفريقين بتاريخ 18 من شهر سبتمبر الماضي 2021، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما على مستوى المواجهات كاملة بين الفريقين. فإن فريق أتلتيكو مدريد يتفوق في عدد مرات الفوز على نظيره أتلتيك بلباو. بعد أن نجح في الفوز في 32 مباراة مقابل 15 مباراة فقط، قد فاز بها فريق أتلتيك بلباو. فيما خيم التعادل على نتيجة 9 لقاءات فقط بين الفريقين.