موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة .. في ختام اليوم الثاني من الجولة الثامنة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني. يحل نادي أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى إشبيلية؛ في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين. وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. بالإضافة إلى تجنب الوقوع في فخ التعادل أو الهزيمة؛ وبالتحديد لصاحب الأرض.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

في أقوى لقاءات الجولة الثامنة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. يستضيف استاد رامون سانشيز المباراة النارية، التي سوف تجمع بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في إنهاء الدور الأول في البطولة؛ وهم مُتواجدين على المربع الذهبي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم السبت القادم؛ المُوافق 18 من ديسمبر الجاري.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

حَدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم كافة التوقيتات الخاصة بجميع لقاءات المباراة القبل الأخيرة في الدور الأول من عمر الدوري هذه النسخة. من بينهم المباراة النارية، التي ينتظرها الجميع في الوقت الراهن.

والتي ستجمع بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية؛ ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني. ويرغب الكثير منا حالياً؛ في التعرف على التوقيت الصحيح الخاص. وسوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ترتيب إشبيلية في الدوري قبل بدء اللقاء

في مفاجأة كبيرة للجميع، نَجحت إشبيلية في التواجد على وصافة ترتيب الدوري هذا الموسم؛ حتى هذه اللحظة. وذلك؛ بعد أن خَاضت 17 لقاء كامل؛ من أصل 16 مواجهة في الدور الأول. وتَواجدت خلف ريال مدريد؛ المُتصدر في الوقت الراهن؛ برصيد 34 نقطة كاملة. أي بفارق ثمانية نقاط عن النادي الملكي، الذي يمتلك 42 نقطة.

وترغب في الحصول على الثلاثة نقاط هذا الأسبوع؛ لتصل إلى النقطة الـ 37. وتنفرد نهائياً بالوصافة؛ وخاصةً؛ في ظل وجود فارق نقطة واحدة فقط عن ريال بيتيس المُتواجد في المرتبة الثالثة حالياً. وتأمل في هزيمة الريال والفريق الأخير هذا الأسبوع؛ لتقلص الفارق بينها وبين النادي الملكي إلى خمسة نقاط فقط، وترفع الفارق بينها وبين بيتيس إلى أربعة نقاط.

والجدير بالذكر، أن الحمر والبيض تَمكنوا في تقديم مستوى هائل خلال الأسابيع الماضية. حيث نَجحوا في تحقيق الفوز في عشر لقاءات، وتَعادلوا في أربع مواجهات، ولم يتلقوا الهزيمة؛ سوى في مباراتين فقط. سَجلوا خلالهم 26 هدفاً، واَستقبلوا في مرماهم 11 هدفاً آخر؛ ليتربع الفريق على المرتبة الأولى؛ من حيث أقوى خط دفاع في البطولة؛ حتى هذه اللحظة.

ترتيب أتلتيكو مدريد في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض نادي أتلتيكو مدريد هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في آخر مواجهتين له في بطولة الدوري؛ على يد ريال مدريد في اللقاء السابق؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. ومايوركا في مباراة الأسبوع الـ16؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ولم يكن أمامه أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، والخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. من أجل تحسين مركزه في البطولة؛ بعد أن تَراجع إلى المركز الرابع؛ برصيد 29 نقطة. حيث يفرق عن ريال بيتيس، الذي يُعتبر بمثابة أقرب منافسيه في الوقت الحالي؛ بأربعة نقاط.

بالإضافة إلى رغبته الشديدة في إرضاء جمهوره الغاضب؛ بسبب ظهوره بمستوى سيء في معظم اللقاءات السابقة. والذي أَسفر عن استقباله 18 هدفاً، وسَجل 27 هدفاً آخر. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 32، وهزيمة ريال بيتيس؛ حتى يتمكن من تقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة.

وفي نفس الوقت، يأمل في خسارة ريال سوسيداد هذا الأسبوع، الذي يتساوى معه في عدد النقاط؛ لينفرد بالمركز الرابع. وفي حالة خسارة بيتيس في آخر لقاءات الدور الأول، وفوز الأتلتي في المباراة القادمة أيضاً؛ سوف ينهي الدور الأول؛ وهو مُتواجد على المركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهات الجولة الـ 18

بعد أن خَاضت جميع الفرق المشاركة في بطولة الدوري الإسباني 17 لقاء؛ حتى الآن. تَمكن نادي ريال مدريد من التفوق على جميع الأندية، ونَجح في الحفاظ على الصدارة، والانفراد بها. بعد أن حَقق فوزاً غالياً في اللقاء الماضي على صانعي الوسائد؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. ورفع رصيده إلى النقطة الـ 42.

وفي نفس الوقت، تَمكنت إشبيلية من الحفاظ على الوصافة؛ بعد وصولها إلى النقطة الـ 34. فيما جاء ريال بيتيس في المرتبة الثالثة؛ برصيد 33 نقطة. وتَربع الهنود على المركز الرابع؛ برصيد 29 نقطة؛ متساوياً في ذلك مع ريال سوسيداد.

بينما، هَبطت برشلونة إلى المركز الثامن؛ في مفاجأة صادمة وكبيرة للجمهور. وذلك؛ بعد أن تَعادلت في اللقاء الماضي أمام أوساسونا؛ بنتيجة هدفين لكلاً منهما. بالإضافة إلى فقدانها ثلاثة نقاط غالية في لقاء الأسبوع السادس عشر؛ عندما تَعرضت للهزيمة على يد ريال بيتيس؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وتَصارعت ثلاثة أندية على المراكز الثلاثة الأولى، ولم تستطيع الهروب من منطقة الخطر طوال الجوالات السابقة، وهم قادش، وخيتافى، وليفانتي. وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني؛ بالتفصيل؛ قبل بدء مواجهات الجولة الثامنة عشر؛ كالآتي.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يكن التفوق حاضراً لفريق على حساب الآخر؛ بالنسبة للمواجهات التي جَمعت بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد في جميع المسابقات. حيث اَلتقى الثنائي من قبل في 53 لقاء، حَقق كلاً منهما الفوز في 17 مواجهة، وحَسم التعادل 19 لقاء آخر. كانت أكبر نتيجة يحققها صانعو الوسائد على غريمه؛ هي أربعة أهداف نظيفة دون رد. بينما، حَققت الحمر والبيض أكبر انتصار لها على الهنود؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد

تَعرض صانعو الوسائد للهزيمة في آخر مواجهة؛ جَمعت بينه وبين الحمر والبيض؛ في الدور الثاني؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني النسخة السابقة للهزيمة. والتي أُقيمت؛ بتاريخ 4 من شهر إبريل الماضي؛ عام 2021. وانتهت هذه المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد

منذ انطلاق بطولة الدوري الإسباني النسخة الحالية، أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن حصولها رسمياً على حق بث جميع لقاءات البطولة؛ حتى نهايتها. من بينهم الديربي، الذي سوف يجمع بين أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية. ومن المُقرر أن يتم بثها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة  beIN Sports Connect.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد

إغلاق