ماوريسيو زامباريني: أسلوب لعب ديبالا يناسب أكثر برشلونة و ريال مدريد

ماوريسيو زامباريني: أسلوب لعب ديبالا يناسب أكثر برشلونة و ريال مدريد

أكد ماوريسيو زامباريني، رئيس باليرمو السابق، إن الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، لابد من رحيله من فريقه الحالي يوفينتوس، مشدداً في نفس الوقت، علي أن أسلوب لعبه يناسب أكثر ناديي برشلونة و ريال مدريد.

 

وابتعد ديبالا عن التشكيل الأساسي ليوفنتوس، مع مدربه أندريا بيرلو، من بعد رجوعه من الإصابة.

وكان ماوريسيو زامباريني قد صرح خلال عام 2015، أن باولو ديبالا سيكون ليونيل ميسي آخر، وهو لا يستوعب الآن، لماذا يجلس باولو بديلًا خلال لقاءات الدوري الإيطالي.

وأكد زامباريني، خلال تصريحات لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “أنه مازال لديه قناعة، باولو بطل، ولكنه في نفس الوقت، ولد جيد جدًا”.

وأكد أيضاً: “أنه لا يستوعب، لماذا يسعي عدد كبير إلى عدم تذكر هذا”.

وأضاف: “هو الآن ليس لاعبًا أساسيًا في الدوري الإيطالي، كان عليه أن يستمع ل نصيحتي، وهي مغادرة نادي يوفنتوس بعد 3 مواسم فقط”.

وأضاف: “ديبالا يؤدي كرة قدم رائعة للغاية، وطريقته هذه تناسب أكثر لبرشلونة أو ريال مدريد، لكنه أبلغني دائمًا بأنه راضيً تماماً في يوفنتوس”.

واستكمل: “الآن، سأقدم له نفس النصيحة، ديبالا بطل مش نائب، في يوفنتوس هناك كريستيانو رونالدو، وأهمس في أذن ديبالا ليبقي رقم واحد في مكان آخر”.

وأنهي:”لم يتواصل مع ديبالا من وقت طويل، لكنني اعشقه، وأنه يحب اللاعبين المهاريين مثل باولو وميسي ورونالدو وإبراهيموفيتش”.

الجدير بالذكر أن ديبالا مثل فريق باليرمو قبل تعاقده مع يوفنتوس.

إقرأ أيضاً

يوفنتوس يسعي لتجديد عقد ديبالا براتب سنوى 12 مليون يورو

إغلاق