ليونيل ميسي يتطلع للأكثر في عام 2020

ليونيل ميسي يتطلع للأكثر في عام 2020

لم يعرف الكثير عن ليونيل ميسي في عيد الميلاد، فهناك بعض الصور التي ظهرت له في صالة الألعاب الرياضية حيث كان يركض وهو يشاهد أهدافه على الشاشة.

 

قام ميسي، الذي كان في الأرجنتين مع أسرته، بالإحتفال بعطلة عيد الميلاد مثل بقية زملائه ، وعلى الرغم من عودته في 2 يناير ، فإنه يريد اللعب يوم السبت ضد إسبانيول .

خسر الأرجنتيني عمليًا أول شهرين من المنافسة بسبب الإصابة التي تعرض لها في اليوم الأول من الموسم ، ولكن كان لديه الوقت لبدء وإنهاء العام بإنجارات كالعادة.

ينهي الساحر عامه مع برشلونة في الدوري الإسباني وهو في صدارة جدول الهدافين مع 13 هدفًا في آخر 11 مباراة من البطولة، أيضًا كان هداف دوري أبطال أوروبا للعام الماضي، وكل الألقاب حاليًا في متناول اليد.

تحديات ليونيل ميسي الأبرز دوري الأبطال

ولكن الأمر الخطير يبدأ الآن بالنسبة إلى ميسي ، الذي سيبلغ من العمر 33 عامًا في يونيو 2020، كما اعترف هو نفسه عندما حصل على جائزته الذهبية السادسة، يمكنه أن يرى بالفعل نهاية سباق مليء بالجوائز لكنه يريد زيادتها، وخاصة الألقاب الجماعية.

ميسي لديه بالفعل 34 بطولة (بالإضافة إلى كأس العالم تحت 20 سنة مع الأرجنتين في عام 2005) ويسعي لكسر رقم داني ألفيس الذى يمتلك 40 بطولة، التحدي الأول الذي يواجهه هذا العام هو كأس السوبر،عندها سيتعين عليه قيادة برشلونة بتنسيق جديد في الكأس.

كما سيحاول ميسي رفع الرقم الحادي عشر له في الدوري الإسباني، ويواجه هذا الألم في دوري أبطال أوروبا فهو تحدي كبير له بعدما لم يتمكن من حصد البطولة منذ عام 2015، يسعي لتخطي عقبة روما وليفربول التي لا تنسى إلى الأبد وتحقيق البطولة للمرة الخامسة.

ميسي يريد ألقاب، لكنه أيضًا لديه سجلات فردية هامة إنه لديه 25 هدفا من الرقم القياسي الذي سجله بيليه مع 643 في سانتوس، ميسي لديه 618في صنع الأهداف يمكن أن يعطيه جائزة بيتشيشي للمرة السابعة.

في الموسم الماضي ، تطابق مع سجل زارا ، الذي سجل الرقم القياسي في ستة عقود، ويتصدر ميسي ترتيب الفائزين في الكرة الذهبية والحذاء الذهبي.

كل هذا مهم لميسي، ولكن لا شيء مثل رفع دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة مع برشلونة كقائد، وأخيرًا كونه بطلا في الأرجنتين . لذلك ننتظر المزيد من ميسي في عام 2020.

 

أقرأ أيضًا..

فريق برشلونة لديه علامات استفهام قبل ديربي اسبانيول.. ما هي

ميسي وسواريز يشاركان في 70% من أهداف برشلونة

ميسي 2019.. عقبة ليفربول أكبر حوافز أفضل لاعب في العالم

 

إغلاق