لامبارد يسعى لتحقيق الفوز الأول على البايرن بذكريات الماضي

لامبارد يسعى لتحقيق الفوز الأول على البايرن بذكريات الماضي

يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني، ضيفا ثقيلا على الفريق اللندني نادي تشيلسي بقيادة مدربه فرانك لامبارد مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن ذهاب دور الستة عشر من البطولة الأوروبية العريقة.

 

وسلطت صحيفة “آس” الإسبانية الضوء على هذه المواجهة المرتقبة التي تحمل ذكريات رائعة بالنسبة للمدرب الحالي ولاعب نادي تشيلسي فرانك لامبارد، وخاصة أمام الألمان حيث توج الفريق اللندني على حسابهم في حضور لامبارد كلاعب بآخر لقب لهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن نادي تشيلسي حصل على آخر لقب له في دوري الأبطال على حساب الفريق الألماني، وكان وقتها المدرب الحالي للفريق اللندني فرانك لامبارد هو قائد الفريق ، والذي لجأت إليه إدارة النادي في الصيف الماضي، بعد نجاحه إلى حد كبير في تجربته التدريبية مع فريق ديربي كاونتي.

وأكدت الصحيفة، على أن فرانك لامبارد سيدخل مواجهته الأولى أمام بايرن ميونيخ كمدير فني، طامعا في أنها تكون مثل مواجهة الأخير حينما كان لاعبا رفقة الفريق اللندني، حيث حصدوا اللقب الأغلى في العالم دوري أبطال أوروبا.

ومن ناحية أخرى فإن فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد لا يحظى بسجل جيد على ملعبه هذا الموسم. خسارة وتعادل وفوز كانت نتائج البلوز على ستامفورد بريدج خلال دور المجموعات، بالإضافة لـ 3 تعادلات و5 هزائم من أصل 14 مباراة لعبها على ملعبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

اما من جهة الفريق الضيف بايرن ميونيخ، بايرن ميونيخ فإنه يمتلك سجل رائع خارج ملعبه، حيث حقق الفوز في كل مبارياته خارج ملعبه في دور المجموعات، كما أن زيارة لندن ليست بالغريبة عليه بعدما وقع مع توتنهام في نفس المجموعة وسحقه بنتيجة 7-2 أمام جماهيره.

والمعروف لدى الجميع أن رفاق لامبارد احتلوا ثاني، المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة وهو نفس رصيد فالنسيا الذي تصدر المجموعة بسبب المواجهات المباشرة.

والجدير بالذكر، أن النادي الألماني، قد حقق العلامة الكاملة وجمع 18 نقطة ليتصدر المجموعة الثانية، بالإضافة لتصدره للدوري الألماني برصيد 49 نقطة.

إقرأ أيضاً

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام دوري أبطال أوروبا

إغلاق