لاعب عربي علي رادار ريال مدريد

لاعب عربي علي رادار ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إيطالية، اليوم، إلي أن نادي ريال مدريد الإسباني، يسعي لتدعيم صفوفه بنجم عربي، في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

وأكد موقع كالتشيو ميركاتو، أن نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، يسعي لإبرام صفقة تبادلية مع نادي ميلان الإيطالي، رغبة في أجل الظفر بخدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وأكد الموقع أيضاً، أن نادي ريال مدريد قد يعرض إيسكو على ميلان ضمن الصفقة، للحصول على خدمات إسماعيل بن ناصر، أو الإستعانة بجهود ثيو هرنانديز.

وشهدت الفترة الأخيرة تقارب في العلاقات بين ريال مدريد و ميلان، حيث تم انتقال ثنائي الريال، ثيو هرنانديز وإبراهيم دياز إلى صفوف ميلان، فقد انتقل الأول في صيف 2019 كبيع نهائي، فيما ذهب الثاني خلال الصيف الماضي على سبيل الإعارة.

ويؤدي دياز بصورة رائعة مع ميلان، وهذا ما جعل ال ميلان يسعون لضمه بشكل نهائي، ولكن فلورنتينو بيريز لا يريد بيعه، مع إمكانية السماح بتجديد الإعارة، بعدما أبدى اللاعب سعادته مع ميلان.

وأشارت التقارير، إلي أن ريال مدريد لديه إحساس بالندم، بعد تركهم ثيو هرنانديز مقابل 20 مليون يورو فقط، فقدم أداءا مميزا وبكل قوة مع فريقه الحالي ميلان، وأصبح من الركائز الأساسية في قوام ميلان.

وخرج إيسكو من تفكير المدرب زين الدين زيدان، فقد حصل على أكثر من فرصة، مع عدم قدرته علي تقديم المجهود المنتظر منه.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الوحدات والأهلي في الدوري الأردني للمحترفين

إغلاق