لاعبي الريال يمدحون مبابي قبل انتقاله الرسمى الصيف القادم

لاعبي الريال يمدحون مبابي قبل انتقاله الرسمى الصيف القادم

كشفت صحيفة الاس الإسبانية بالعربي تصريحات نجوم ريال مدريد الإسباني تجاه النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تألقه أمام بايرن ميونخ خلال مباراتي الذهاب والاياب في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث أنه كان حاسمًا في لقاء الذهاب بتسجيل الأهداف والضغط على دفاعات النادي البافاري فى الإياب .

 

وكشفت الصحيفة أن اشادة لاعبي ريال مدريد على أداء المهاجم الفرنسي تعد أكثر دعما للوصول إلى سانيتاجو برنابيو وسط ترحيب كبير من كبار المرينجي.

حيث أشار مودريتش كيليان لاعب كبير و بعد من أفضل اللاعبين في العالم، ونرحب به في مدريد و دائمًا مدريد يضم اللاعبين الكبار .

و تابعه راموس كابتن وقائد الفريق الملكى بتغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر حول تألق مبابي بعد قيادة فريقه إلى دور نصف النهائي
وأظهر كريم بنزيما إعجابه باللاعب امبابي في تغريدات سابقة عن قدرات مهاجم سان جيرمان.

لاعبو ريال مدريد على معرفة جيدة بما يدور فى إدارة النادى و نيتهم فى التعاقد مع امبابي خاصة أن الريال يريد التعاقد مع صفقات كبيرة مثل امبابي الترشح الأول للانضمام إلى الملكى .

يعتبر زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسبانى هو أكثر شخص يرغب في قدوم مبابي إلى البرنابيو، لإيمانه بقدرة اللاعب وأنه مستقبل ريال مدريد بالإضافة إلى العلاقة الممتازة التى تربطه بالمهاجم الفرنسي الشاب ويتبادلون الرسائل من حين لآخر وهذا اكبر دليل .

اقرأ أيضا:

لضم مبابي.. ريال مدريد يفكر في عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان 

إغلاق