كومان يفتقد 13 لاعباً دولياً

التحق لاعبي نادي برشلونة الدوليين بمنتخبات بلادهم، وبهذا فيفتقد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، لجهود 13 لاعبا دوليا لمدة الأسبوعين المقبلين، نظراً ل فترة التوقف الدولي لالتحاقهم بصفوف منتخبات بلادهم، ف برشلونة يستعد في هذه تلك المدة لملاقاة أتلتيكو مدريد، يوم 21 من الشهر الحالي.

 

وتم استدعاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فهو علي رأس قائمة اللاعبين المنضمين لمنتخبات بلادهم، حيث يستعد منتخب الأرجنتين لمباراتي باراجواي وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وأنضم سرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو، لصفوف المنتخب الإسباني، ولينجليت وجريزمان (فرنسا)، وسرجينيو دست وكونراد دي لا فوينتي (الولايات المتحدة)، وفرينكي دي يونج (هولندا)، وترينكاو (البرتغال) ومارتين برايثويت (الدنمارك)، وميرالم بيانيتش (البوسنة).

كما سينضم بيدري وإينياكي بينيا، لمنتخب إسبانيا تحت 21 عامًا.

وينضم هؤلاء إلى قائمة الدوليين المصابين وهم فيليب كوتينيو، رونالد أراوخو، أنسو فاتي وصامويل أومتيتي، رغم أن كوتينيو وأراوخو قد يحصلان على الإذن الطبي قبل مواجهة الروخي بلانكوس.

وبالتالي يصبح متاح أمام كومان 8 لاعبين من الفريق الأول، وهم جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، تير شتيجن، نيتو، جونيور فيربو، كارليس ألينيا، ريكي بويج وماتيو فرنانديس.

الجدير بالذكر أن هذه المجموعة تدربت صباح اليوم، بمنشآت جوان جامبر الرياضية، وسيواصلون التدريبات في اليومين المقبلين، قبل الحصول على أجازة من الخميس وحتى الأحد.

إقرأ أيضاً

مدافع ريال بيتيس يدعم نجم برشلونة

إغلاق