كومان: ميسي يلعب أساسياً في هذه الحالة فقط

كومان: ميسي يلعب أساسياً في هذه الحالة فقط

حرص الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، علي الإشادة بلاعبيه الكبار داخل الفريق، وموقفهم بعد نتائج الموسم الماضي، كما تطرق إلي الحالة الوحيد التي سيفكر فيها بالدفع بميسي أساسيًا طوال الوقت.

 

وصرح كومان خلال حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إنه وقبل أي شيء، فهم يبذلون أقصى جهد لهم، حيث أنهم تفاعلوا مع ما حدث العام الماضي”.

وتابع: “أنهم وجدوا أن الأمور لابد أن تتغير، ولكن بشكل عام، هو سعيد جدًا، فالاعبين الكبار بالفريق يؤدون بصورة مميزة، وهو لا يري أي شك في هذا”.

ووجه كومان الحديث عن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، ولو سنحت الفرصة أن يكون بمثابة توقيع جديدة لبرشلونة في يناير القادم.

أكد كومان: “من المحتمل أن يكون الأمر مثل هذا، لكنه يعتقد أن أومتيتي مازال يفتقد شيئًا ما جسديًا”.

وأضاف: “إنه يتدرب بشكل قوي، ولكن في أمور معينة، لا يستطيع عمل كل شيء مع المجموعة”.

وتابع: “بعد فترة، لو كان بخير، فهو أحد لاعبي الفريق، ومدافع مميز، فالأداء دائماً هو المقياس و أيضاً اللياقة البدنية، وإذا كان مفيدًا لنا أم لا”.

وأشار المدرب الهولندي، إلي عدم شكه ولو للحظه في احترافية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مشيراً إلي أنه سيشركه أساسيًا طوال الوقت إذا كان في حالة جيدة.

وأكد: “أنه تكلم مع ميسي في اليوم الأول بكل صراحة ووضوح، ولم أشك فيه أبدًا”.

وأكمل: “أنه يراه يتدرب كل يوم وهو يستمتع باللعب، وأنه صرح له أنه أفضل لاعب في العالم في اليوم الأول، وبالطبع، أي مدرب يتمنى أن يملك أفضل لاعب في العالم في فريقه، وكما قلت بعد مباراة بيتيس، إذا كان جيدًا فسيبدأ دائمًا”.

وعندما سئل عن الأفضل بينه وبين ميسي في تنفيذ الكرات الثابتة، أكد كومان: “إنه يحرز من ألعاب ثابته منذ زمن طويل، لكنه غير قادر على تحديد الأفضل، فهو كان يسددها بشكل مميز أيضًا، ولكن الأهم هو من يحرز أكثر، فهو يعتقد أن ميسي قد أحرز الكثير، ولهذا فهو مازال مستمراً لسنوات أخرى مع برشلونة”.

إقرأ أيضاً

كومان: أعمل علي الاعبين الموجودين وأشك في مثالية قائمة الفريق

إغلاق