كومان: سنستمتع جميعاً بميسي ورونالدو غداً

كومان: سنستمتع جميعاً بميسي ورونالدو غداً

دافع رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، عن نجم وقائد فريقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يمر بفترة عصيبة منذ أوائل الموسم، بعدما لم يعد يقدم ما هو معهود عليه.

 

ويلاقي برشلونة غريمه يوفنتوس، غدًا الثلاثاء، باستاد كامب نو، في الجولة الأخيرة للقاءات دور المجموعات من دوري الأبطال.

وأكد كومان خلال المؤتمر الصحفي: “كل ما أود عمله هو الحديث مع ليونيل بخصوص ما يجري معه خلال اللقاءات، وبشأن الأمور التي تتم في اللقاءات مثل أي نجم آخر أو قائدي فرقهم الآخرين”.

وتابع”بما أنني مدير فني، لابد لي أن أحاول الإستفادة من كل نجم داخل الفريق، وميسي كذلك هو وزملائه”.

ورد كومان حول لو كان ليونيل أقل تأثيراً، قائلاً: “ليو نجم هام جداً لنا داخل الفريق، العديد من الألعاب تبدأ من قدميه، أري السهولة التي يسلكونها لإلقاء الإنتقادات له، لأنه الأفضل علي مستوي العالم، فهو لم يرتكب أخطاء شخصية لتوجيه الدفاعات ضد قادش”.

وبشأن لقاء ميسي ورونالدو، أشار كومان إلى أن: “يوجد فريقان عظيمين في المجموعة، وبالتالي سيكون متواجد الأفضل، رونالدو هو أهم النجوم الذين يحرزون دائماً، وشرس، وما يقوم به يستحق أن أوجه له التهنئة، سنقوم بالدفاع بصورة جيدة والاحتفاظ بالكرة، لأنه لو امتلكت الكرة فلن تتعرض للخطر”.

وأختتم “من الممتع مشاهدة النجمين (ميسي ورونالدو)، فهما الأفضل علي مستوي العالم، وهما الأمتع خلال المواسم الـ 15 السابقة، ونجاحاتهما لا تعقل، هما نجمان فوق العادة، صعب تحديد من هو الأفضل، سنستمتع جميعاً غداً”.

إقرأ أيضاً

سان جيرمان يضع البدائل تحسباً لفشل صفقة ميسي

إغلاق