كومان: اتفقنا مع ميسي علي الجلوس احتياطيا وسعيد بعمل ديمبلي

كومان: اتفقنا مع ميسي علي  الجلوس احتياطيا وسعيد بعمل ديمبلي

أبدي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، سعادته بتحقيق الفوز علي فريق ريال بيتيس، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، لحساب الإسبوع التاسع من الدوري الإسباني.

 

وأكد كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أن فريقه استحق الإنتصار، وأنهم كانوت يستحقون أيضًا إحراز الكثير من الأهداف خلال الشوط الأول، حيث أنه لاحت لهم الكثير من الفرص، وأضاعوا ضربة جزاء”.

وقال: ” أنهم خلال الشوط الثاني استطاعوا الحفاظ على روح الفريق وسجلوا 5 أهداف، وكان بالإمكان أكثر، وهو فوز غالي، وأنهم كانوا بحاجة إلى النقاط الثلاث بعد النتائج الأخيرة للفريق، ولكنه أبدى استياؤه من استقبال فريقه هدفا والفريق الآخر ناقص العدد، ولكن عموما فالفريق كان جيدًا”.

وأضاف: “ميسي؟ إنه تحدث قبل ذلك عن عدم حصوله علي قسط من الراحة لبعض الوقت منذ المباراة ضد دينامو كييف، وأنه اتخذ قراراً بالدفع به على مقاعد البدلاء لو احتاج الفريق له، ودفعت به اليوم وأعرف من هو وليس لدي شك عنه، وفي الشوط الثاني كان مهما للغاية”.

وأستكمل كومان: “أنه سعيد أيضاً بعثمان ديمبلي، لأنه يتحسن بصورة أفضل، وهو لاعب يستطيع الفوز بالكرة في موقف رجل لرجل، وأدي لقاء رائع اليوم، وتدريجيا سيسترد مستواه”.

وبسؤاله عن جريزمان، قال: “أنه سعيد بمجهوده، رغم أنه أهدر ضربة جزاء، ولم يُحرز بعض الفرص، فقد كان سئ الحظ، لكنه دائمًا يعود ليُسجل، هذا يؤثر عليه لكنه يثق بنفسه وقد أحرز، وميسي أعطى له هدية كبيرة من غير لمس الكرة”.

وبسؤاله عن حديثه مع بليجريني عقب المباراة، أكد: “كان يشتكي من لحظة ركلة الجزاء، وهو يتفهم الأمر، لكنني لست الشخص الذي يتحدث عما قاله لي”.

وحول إصابة فاتي، أكد كومان: ” “أحس ببعض الالام بين الشوطين، ولم نريد المخاطرة به”.

وأضاف: “الدفاع؟ لقد أدينا بصورة جيدة، لكن لابد أن تقدروا أيضًا أداء فريق ريال بيتيس”.

وأختتم كومان: “لقد كان فوزاً غالياً، وأنهم كانوا يحتاجون إلى النقاط الثلاث، وأنه سعيد بعمل الفريق ككل، ولاحت لنا الكثير من الفرص، وسعيد بالخمس اهداف”.

إقرأ أيضاً

ميسي يسجل هدفين وينهي حالته السلبية

إغلاق