كورونا يشعل أزمة بين ريال مدريد وقائد الفريق

كورونا يشعل أزمة بين ريال مدريد وقائد الفريق

مازال فيروس كورونا المستجد والمميت يضرب العالم كله بقوة حيث تسبب في ظهور أزمة جديدة داخل ريال مدريد، فمن الممكن أن يطيح بقائد الفريق ومدافعه التاريخي سيرجيو راموس، بسبب الأوضاع الجارية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

ومن المعروف والمعلن أن قائد ريال مدريد والبالغ من العمر 34 عاماً في صيف 2021، ومن الواضح أنه يرغب في إنهاء مسيرته داخل البرنابيو.

وبحسب صحيفة بيرنابيو المدريدية، فإن هناك عدة تطورات في الأحداث بسبب أزمة فيروس كورونا، قد تؤثر على عملية المفاوضات من أجل تجديد تعاقده من جديد، وكان من المتوقع أن يوقع عقداً جديداً مع إجراء مفاوضات تمهيدية بالفعل.

أشارت صحيفة “ماركا الإسبانية” أن أزمة فيروس كورونا غيرت الكثير في الكرة الأرضية بشكل عام وآثرت على المشهد الكروي.

وأكدت الصحيفة المدريدية، أن على رأس هذه الأمور التي تأثرت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والمميت، عملية تجديد عقد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد. الذي وقع على آخر عقد له في 2016 دون ضجة كبيرة، بالتزامن حينها مع بعض الشائعات التي تحدثت عن انضمامه إلى مانشستر يونايتد.

وبحسب ما نقلته الصحيفة فإن المدافع الإسباني، دائماً ما يؤكد أن رغبته هي الاعتزال مع ريال مدريد، ولن تكون هناك أي مشكلة بشأن تجديد عقده القادم من حيث الراتب. لكن المشكلة هي الاستثناء الذي يرغب فيه اللاعب وتغيير سياسة النادي الذي يوقع مع اللاعبين بعد عمر 32 عام بعام.

والجدير بالذكر، أن قائد مدريد يريد تمديد تعاقده إلى ما بعد 2022، يتعين على ريال مدريد تقييم الوضع، حيث أن أزمة كورونا ألقت كل شيء في الهواء وستغير حال جميع الأندية إلى الأسوأ، وهذا قد يؤثر على قرار النادي بشأن راموس.

 

إقرأ أيضا

إغلاق