كلوب: أتمني عدم انتقال نجم الفريق إلي برشلونة

كلوب: أتمني عدم انتقال نجم الفريق إلي برشلونة

أكدت بعض التقارير الصحفية قبل ذلك، تفكير المدير الفني لنادي برشلونة، الهولندي رونالد كومان، في ضم الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم أواخر الموسم الجاري.

 

ومع قرب الميركاتو الشتوي، خلال يناير القادم، تنتشر الأخبار الخاصة بالنجوم الذين يسعون إلي تحديد خطوتهم القادمة، وهذا الأمر ينطبق على أحد نجوم فريق يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، فينالدوم، الذي ارتبط اسمه بالإنتقال لبرشلونة.

حيث أن الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، صاحب ال 30 عامًا، الذي تعاقد معه إلى ليفربول عام 2016 آتياً من نيوكاسل يونايتد، وعقده سينتهي مع ليفربول في آخر الموسم الجاري، سيصبح من حقه التفاوض مع أي نادي آخر، أول يناير القادم.

وحصل فينالدوم علي الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، مع ناديه الحالي ليفربول.

وتحدث يورجين كلوب للصحفيين عن فينالدوم الذي لعب مع ليفربول خلال 15 لقاء في جميع البطولات هذا العام، أمس الجمعة: “أتمنى استمراره معنا، أنا مسرور جداً لتواجده وهذا يبدوا بزيادة لعبه معنا”.

وتابع: “فينالدوم واحد من أهم النجوم الذين تعاملت معهم على مستوي التديب، فهو يظهر بمستوي متميز للغاية وبالتالي يشارك أكثر مع الفريق، كل مشاركاته كانت مميزة”.

وأضاف: “لعب في أكثر من مراكز معنا ومستواه مرتفع في الوقت الحالي وأتمنى استمراره بهذا الشكل دائماً، ولدي تفاؤل مادام لم يتخذ أي قرار حتي الآن”.

ويتواجد ليفربول حالياً بالمركز الثاني بالدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير.

الجدير بالذكر أن ليفربول سيواجه اليوم السبت، فريق برايتون آند هوف ألبيون على ملعبه.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج اليوم في دوري أبطال أوروبا

إغلاق