قاهر كريستيانو علي ردار برشلونة

قاهر كريستيانو علي ردار برشلونة

تسلطت الأضواء علي روبن جوسينس نجم أتالانتا بعد الأداء المميز الذي ظهر به خلال لقاء منتخب بلاده ألمانيا أمام المنتخب البرتغالي مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

 

وسجل جوسينس هدف من أهداف منتخب ألمانيا الأربعة في مرمي المنتخب البرتغالي، كما أهدي تمريرة فاصلة أحرز منها هدف، وتسبب أيضاً في هدف ثاني، ليحصل علي رجل المواجهة بلا منافس.

ولم يتوقف الأمر علي هذا السبب فقط الذي أدي إلي جعل جوسينس يتواجد علي أغلفة الصحافة الرياضية، ولكن حواره بعد المباراة الذي أكد فيه “تلك المرة لم أقوم بطلب تيشرت رونالدو”، في تشديد منه علي أنه قد اعتباره من كريستيانو لأنه طلب تيشرته خلال الموسم السابق في لقاء يوفنتوس أمام أتالانتا بينما الأخير لم يقبل إعطاؤه إياه.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن نادي برشلونة بات مهتماً بالحصول علي خدمات النجم جوسينس لاعب أتالانتا، وفعليا تم التواصل مع وكيله للنقاش حول إمكانية تواجده في استاد الكامب نو هذا الصيف، بحسب ما أفادت به قناة “سبورت 1” الألمانية.

وأكدت القناة المعروفة، بأن نادي أتالانتا وضع سعر لاعبه بـ30 إلى 40 مليون يورو خلال الفترة السابقة، لكن بعدما تألق في مواجهة البرتغال، توجد توقعات بأن تكون قيمته أعلى في السوق.

اقرأ أيضا:

القميص الجديد لبرشلونة للعام الجديد يُثير الجدل 

إغلاق