فيرلاند مندي يجعل مهمة راموس الدفاعية أسهل

فيرلاند مندي يجعل مهمة راموس الدفاعية أسهل

مع الكثير من الضجيج، أسس اللاعب الفرنسي فيرلاند مندي نفسه تدريجياً في مركز الظهير الأيسر لريال مدريد، فعندما يتعلق الأمر بالجانب الهجومي من اللعبة، من الواضح أن مارسيلو هو الرجل الأفضل لهذا المنصب، لكن مندي أثبت أنه مدافع قوي.

 

أول شخص يلاحظ هذه الدفعة الإضافية من الأمان هو سيرجيو راموس، كان الأخير معتادًا على تغطية هجوم مارسيلو إلى الأمام من قبل، لكن الآن نادراً ما يقلق بشأن أي مركز غير مركزه.

في 15 مباراة لعبها مندي هذا الموسم، فاز ريال مدريد بتسع مرات وخسر مرة واحدة ولم تتلقي شباكه سوى 7 أهداف، عندما تنظر إلى الوراء في الأهداف التي دخلت شباك فريق زين الدين زيدان ومندي في الفريق، واحد منهم فقط هو خطأه المباشر، هدف أنجيل دي ماريا الثاني في الهزيمة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة .

قصة أخرى في الهجوم من فيرلاند مندي

ريال مدريد يعرف أن مندي يوفر تهديدًا أقل هجومًا منه مارسيلو، خلال 1.223 دقيقة كان الفرنسي فيها على أرض الملعب، كان لديه تسديدة واحدة فقط في المرمى ضد ريال سوسييداد، بينما في 826 دقيقة من مارسيل ، كان لديه سبع تسديدات في المرمى.

في التهديف، حقق مارسيلو أربعة أهداف بينما سمح مندي بفتح حسابه لهذا الموسم، ومع ذلك بنى زيدان فريقه الجديد في ريال مدريد على صلابة دفاعية.

ويعد المرينجي من بين أقوي الأندية الكبرى في أوروبا دفاعيًا، باريس سان جيرمان تلقي 15 هدفا في 26 مباراة، وأتلتيكو مدريد تلقي 19 هدفا في 27 مباراة، لديهم سجلات دفاعية أكثر إثارة من لوس بلانكوس الذى تلقي21 هدفا في 27 مباراة.

 

أقرأ المزيد..

تعرف على موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

برشلونة تقترب من ضم راموس مينجو.. إليك التفاصيل

إغلاق