فيربو أول الراحلين عن برشلونة في يناير

فيربو أول الراحلين عن برشلونة في يناير

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، إلي احتمالية مغادرة أحد نجوم فريق برشلونة في يناير القادم، لتوفير جزء من المبلغ المالي لإتمام صفقتي إيريك جارسيا وممفيس ديباي.

 

ويعد كلا من جارسيا، قلب دفاع مانشستر سيتي، وديباي، مهاجم ليون، من أهم الصفقات المرغوبة في برشلونة، لتدعيم قائمة الفريق خلال يناير.

وسعي برشلونة للتعاقد مع الثنائي خلال الصيف الماضي، إلا أن طلبات مانشستر سيتي و ليون المالية المبالغ فيها، هو من أفشل إتمام الصفقة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن جونيور فيربو، ظهير أيسر برشلونة، هو أكثر الاعبين المحتمل رحيله خلال يناير القادم.

ومستوي فيربو غير مقنع منذ ارتداؤه قميص برشلونة، آتيا من ريال بيتيس، خلال الصيف الماضي، حتى خلال الموسم الحالي، لم يحوذ علي إعجاب مدربه كومان، فقد اعتمد المدرب الهولندي على الظهير الأيمن سيرجينو دست ناحية الجهة اليسرى، خلال إصابة ألبا.

ويعد إنتر ميلان من أبرز الأندية التي في احتياج لخدمات فيربو، فقد كان وشيكا من التعاقد معه في الصيف الماضي، ضمن صفقة لاوتارو مارتينيز، الذي رُشّحَ للعب بصفوف برشلونة، ولكن توقف الأمر بسبب جائحة كورونا.

وتوجد مشكلة لدي إنتر في الجانب الأيسر، رغم وجود كلا من ألكسندر كولاروف وآشلي يونج، ولكنهما متقدمين في السن، فيما يبحث انتر عن التعاقد مع ظهير شاب.

الجدير بالذكر أن إنتر سعي للحصول علي خدمات إيمرسون بالميري، نجم تشيلسي الإنجليزي، بعد عدم التعاقد مع فيربو، ولكن تشيلسي تمسكوا ببقائه.

إقرأ أيضاً

برشلونة في حيرة بعد تصريح ليون بخصوص ديباي

إغلاق