فرانس فوتبول: ليو إلى سان جيرمان مقابل مبابي إلى الريال

فرانس فوتبول: ليو إلى سان جيرمان مقابل مبابي إلى الريال

أفادت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، بأن فريق باريس سان حيرمان أصبح قريب جداً من الأنضمام لصفوف نادي باريس سان جيرمان، وفقاً لما تناولته الصحف علي مدار الفترات السابقة.
 

وألمحت الصحيفة، إلى أن ليو سينضم لنادي باريس سان جيرمان بعدما ينتهي تعاقده مع نهاية العام الحالي مع فريقه برشلونة، لكي يجاور من جديد زميله المفضل، النجم البرازيلي نيمار جونيور.

وفي ذات الإتجاه، أوضحت الصحيفة أن مجئ ليو لنادي باريس سان جيرمان، يتبعه مغادرة النجم الفرنسي كيليان مبابي لينضم إلى صفوف نادي ريال مدريد، حيث يريد مبابي الإنتقال للعمل مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أسطورته، ابن بلاده.

وجاء ذلك مع غموض الصورة بشأن مصير ليونيل ميسي وموقفه مع ناديه برشلونة، ولكن تشير بعض التقارير إلي أن ميسي لن يفصح عن أي أمر فيما يخص مصيره إلا بعد نهاية الإنتخابات الرئاسية لنادي برشلونة.

وارتباط ضم نادي سان جيرمان للنجم ليونيل ميسي معناه مغادرة مبابي لتقليل فاتورة المرتبات، وهو أمر ينتظره نادي ريال مدريد لإستغلاله للحصول علي خدمات النجم الفرنسي الشاب الذي لم يقبل في تمديد تعاقده.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي برشلونة قد أبدوا عن غضبهم بسبب حوار مسئولي نادي باريس ونجومه التي لا تتوقف حول التعاقد مع ميسي مشيرين إلى أنه لا يوجد احترام للنادي ومشجعيه.

إقرأ أيضاً

باريس سان جيرمان يثير غضب ميسي

إغلاق