فالنسيا يضع إستراتيجية لتعويض الخسائر المالية

فالنسيا يضع إستراتيجية لتعويض الخسائر المالية

أكد نادي فالنسيا الذي ينافس في الدوري الإسباني، اليوم الخميس، أنه بصدد بيع عدداً من لاعبي الفريق رغم تعرضه لانتقادات من قبل مشجعي ونجوم سابقين في النادي، نتيجة التفريط في لاعبين مميزين في الصيف.

 

وأكدت بعض التقارير المالية، أن فالنسيا فقد (31 مليون دولار) العام السابق، وأكد النادي أنه يسعي لتعويض تلك الخسائر عن طريق الأموال التي سيستفيد منها من بيع بعض اللاعبين.

وكان فالنسيا قد تعرض لمشاكل قوية نتيجة وجود فيروس كورونا المستجد، ولم يستطيع التأهل لبطولة أوروبية بسبب ترك النادي 7 نجوم مهمين قبل بداية الموسم الجاري ولم يعوضهم بأي نجم جديد.

وأحد هؤلاء الاعبين الذين تركهم النادي، هم القائد داني باريخو وفرنسيس كوكولين وثنائي منتخب إسبانيا رودريجو مورينو وفيران توريس.

ورحل لاعب الوسط جيفري كوندجوبيا إلى أتليتيكو مدريد عند نهاية أكتوبر، ليرتفع عدم رضا المدرب خافي جارسيا، حيث كان يأمل في استمرار اللاعب، واستقال فعلياً بسبب عدم التعويض بلاعبين آخرين.

وتراجع خافي جارسيا عن استقالته خلال وقت سابق، بعدما طالبه النادي بدفع الشرط الجزائي للمغادرة.

الجدير بالذكر أن فالنسيا بدأ الموسم بصورة سىئة، لكنه انتشي بالإنتصار ( 4-1) أمام ريال مدريد حامل اللقب، يوم الأحد، أحرز خلالها المهاجم كارلوس سولير ثلاثة أهداف من ضربات جزاء.

وسولير من النجوم المعدودين الباقين في صفوف فالنسيا من أصحاب القيمة المالية العالية، في سوق التعاقدات مع خوسيه جايا مدافع إسبانيا، والمهاجم القادم من أوروجواي ماكسي جوميز والمهاجم الكوري الجنوبي لي كانج-إن.

إقرأ أيضاً

كومان يثير الشكوك حول فينالدوم

إغلاق