فالنسيا يحقق التعادل مع برشلونة

فالنسيا يحقق التعادل مع برشلونة

فقد نادي برشلونة نقطتين ثمينتين بملعبه بعد أن ساد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما علي مباراته أمام نادي فالنسيا، منذ قليل، ضمن منافسات الإسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني الممتاز، في الوقت الذي تشبس نادي أتلتيكو مدريد بمكانه علي قمة البطولة، بعد فوزه أمام إلتشي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وبدأ نادي فالنسيا بالتسجيل عن طريق نجمه مختار دياخابي التسجيل عند الدقيقة 30 من الشوط الأول ثم عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة لبرشلونة خلال اللحظات الأخيرة من شوط اللقاء الأول.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، أحرز المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو، صاحب الـ 21 عام، هدف برشلونة الثاني عند الدقيقة 52، ويعد هذا هو أول أهداف أراوخو بتيشرت فريق برشلونة، ثم جاءت الدقيقة 69، ليسجل ماكسيميليانو غوميز هدف التعادل لفريقه فالنسيا لتصبح النتيجة 2 – 2، وبعدها حاول كلا الفريقين إلا أن المباراة انتهت علي هذه النتيجة ويحصل كل فريق علي نقطة واحدة من اللقاء.

وتسجيل ميسي لهدف تعادل فريقه الأول، ليعادل رقم الأسطورة البرازيلية بيليه كأكثر نجم إحرازاً للأهداف في فريق واحد، فقد أحرز ليو اليوم هدفه رقم 643 بتيشرت فريقه برشلونة، خلال 747 لقاء خاضه مع فريق برشلونة في كل البطولات، كما أحرز البرازيلي بيليه 643 هدفا مع نادي سانتوس البرازيلي خلال 18 عام، بين موسمي 1956 و1974.

الجدير بالذكر أن برشلونة بهذا التعادل يكون قد رفع رصيد نقاطه إلى النقطة 21، محتلاً المركز الخامس، في الوقت الذي رفع فالنسيا رصيده إلى النقطة 15 ليحتل المركز الثاني عشر.

إقرأ أيضاً

النني أساسياً مع أرسنال ضد فريق إيفرتون.. والتشكيل

إغلاق