غموض حول استمرار أندريا بيرلو مع السيده العجوز

غموض حول استمرار أندريا بيرلو مع السيده العجوز

صرح نادي يوفنتوس الإيطالي، عن موعد حسم مصير مدرب الفريق، أندريا بيرلو، من التواجد لقيادة الفريق، خلال الموسم المقبل حيث حقق بيرلو مع يوفنتوس الفوز بكأس إيطاليا أمس، على حساب أتالانتا بهدفين دون مقابل، على ملعب “مابيي” وسط أجواء من الإحتفالات بين اللاعبين.

 

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن اليوفي سيحدد يوم الإثنين المقبل مصير بيرلو مع الفريق ، عقب انتهاء مباريات الدوري الإيطالي.

ووضحت الصحيفة أن النادي لم يحسم أي قرار سواء بالإبقاء عليه أو الإستغناء عنه حيث أن النادي مر يوفنتوس بموسم صعب، حيث يقاتل من أجل الحصول على مقعد في دوري أبطال أوروبا يوم الأحد أمام بولونيا وفقد الدوري الإيطالي بعد سيطرته عليه لمدة 10سنوات.

وكي يضمن اليوفي البقاء في دوري الأبطال يحتاج إلى الفوز في مباراة أن بولونيا ويحتاج إلى مساعدة من هيلاس فيرونا أو أتالانتا، اللذين يلعبان ضد نابولي وميلان.

وزعمت الصحيفة أن يوجد العديد من البدلاء المرشحين لتدريب يوفنتوس، وفقًا لعدة تقارير في إيطاليا، ومنهم جينارو جاتوزو وزين الدين زيدان وماكس أليجري وسيموني إنزاغي
في حين أن بيرلو أكد على رغبته في الإستمرار مع السيدة العجوز بعد الفوز 2-1 على أتالانتا يوم الأربعاء ليتوج بالكأس التاسعة عشرة.

إقرأ أيضاً

يوفنتوس يحسم مصير بيرلو قريبا

إغلاق