غرناطة يتعادل مع هويسكا في اللحظات الأخيرة بالدوري الإسباني

غرناطة يتعادل مع هويسكا في اللحظات الأخيرة بالدوري الإسباني

أضاع فريق هويسكا علي نفسه فرصة تحقيق الفوز الأول له بالدوري الإسباني، بعدما لم يستطع الحفاظ على تفوقه 3-1 أمام غريمه غرناطة، ليقتنص الأخير التعادل 3 / 3 اليوم الأحد لحساب منافسات الإسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني.

 

وبهذا التعادل ظل فريق هويسكا متواجداً في تزييل جدول ترتيب الدوري ومعه 8 نقاط فقط، ويعد هو النادي الوحيد الذي لم يفز بأي مباراة في الدوري لهذا العام، بينما وصل فريق غرناطة إلى النقطة 15، ليحتل المركز السابع، بالرغم من عدم قدرته علي تحقيق أي فوز للقاء الخامس توالياً في المسابقة.

وقد أحرز هويسكا أولاً من خلال نجمه ميكيل ريكو مورينو عند الدقيقة 21، ولكن حاول غرناطة التعادل وبالفعل تحقق له ما أراد عند الدقيقة 43، لتكون نهاية الشوط الأول بتعادل إيجابي 1 /1.

بدأ الشوط الثاني بنفس الإثارة، حيث أحرز هويسكا الهدف الثاني والثالث توالياً من خلال بورخا جارسيا فرييري وشينجي أوكازاكي عند الدقيقتين 49 ثم 82 بالترتيب.

وظهرت الشراسة الحقيقية لفريق غرناطة خلال الأوقات الأخيرة من المباراة، حيث أحرز الثنائي خورخي مولينا وجيرمان سانشيز الهدفين الثاني والثالث لفريقهم عند الدقيقتين 88 و90، ليتعادل الفريق وينتهي اللقاء علي هذه النتيجة 3-3.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة غرناطة وبي إس في آيندهوفن الدوري الأوروبي

إغلاق