عن طريق المغربي – برشلونة يخطط لضرب ريال مدريد في مقتل

عن طريق المغربي – برشلونة يخطط لضرب ريال مدريد في مقتل

كشفت صحيفة ذاصن البريطانية أن إدارة نادي برشلونة تخطط لتوجيه طعنة قاسية في ظهر الغريم التقليدي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة البريطانية، أن النادي الكتالوني يضع عينه على الأوضاع في مدريد فيما يتعلق بمستقبل المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن الفريق في الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن مازال فريق العاصمة مدريد لم يتحرك لحماية حكيمي بعقد جديد بعدما جذب أنظار كبار أوروبا في الفترة الماضية إثر تألقه اللافت مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني الذي يلعب له بنظام الإعارة من الريال.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن وكيل اللاعب المغربي أكد مؤخراً عدم وجود أي مفاوضات مع إدارة الريال من أجل تجديد العقد المبرم بين الطرفين ما يثير المخاوف من انقضاض أحد كبار أوروبا على توقيعه.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، إلى أن نادى البلوجرانا يضع عينه على ضرب ريال مدريد بضم حكيمي في الصيف المقبل رداً على تعاقد الميرينجي مع الموهوب الياباني تاكيفوسا كوبو.

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن اللعب المغربي قد لا يساعد برشلونة في سعيه حيث قد لا يلعب في الدوري الإسباني إلا في صفوف ريال مدريد و حال أغلق الباب في وجهه سيكون دورتموند هو فريقه المفضل لإكمال سنواته القادمة في صفوفه.

 

إقرأ أيضا

إغلاق