صفقة تبادلية مدوية بين ريال مدريد ويوفنتوس

صفقة تبادلية مدوية بين ريال مدريد ويوفنتوس

ركز ريال مدريد الإسباني، منذ فتره علي مدي احتياج الفريق للصفقات الجديدة، بعد سلسلة النتائج الغريبة التي يحققها الفريق الأول بالنادي.

حيث يسعي الريال خلال فترة الانتقالات الشتوية، بتدعيم الفريق بالعناصر الجيدة لتقوية كل مراكز الفريق، وذلك بسبب الاداء السئ والغير متوقع للفريق منذ بداية الموسم.

فقد تعرض الريال للهزيمة ضد شاختار الأوكراني ثم حقق التعادل أمام مونشينجلاد باخ الألماني، بدوري الأبطال، ليصبح رصيده نقطة واحدة متزيلا بها ترتيب المجموعة.

هذا وأكدت بعض التقارير الصحفية أنه من الراجح إتمام صفقة تبادلية بين ريال مدريد الإسباني و يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة المقبلة، ستكون صفقة مدوية.

كما أكدت التقارير أيضاً، أن الريال يحاول الفوز بصفقة الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس وصانع ألعابه، ويحاول ريال مدريد الفوز بالصفحة خاصة بعد توتر العلاقة مع إدارة ناديه، وتفكير ديبالا في عدم الإستمرار حتى نهاية عقده في يونيو 2022.

وأشارت التقارير أيضاً، إلى أن ريال مدريد سيضع الثنائي جونيور فينسيوس وإيسكو ضمن صفقة ديبالا، لإتمام الظفر بخدمات النجم ديبالا.

ومن أهم الأشياء التي قد تقرب وجهات النظر، هي أن إيسكو يعتبر هدفا ل يوفنتوس للتعاقد معه، بعدما خرج اللاعب من تكتيك مدربه زيدان، وعدم لعبه في مباريات ريال مدريد إلا بمشاركات ضغيفة.

وفيما يتعلق بفينسيوس، فأصبح غير مرغوب في التواجد في التشكيل الأساسي لريال مدريد، وخاصة بعد المستوى الذي ظهر به خلال اللقاءات الأخيرة.

علما بأنه كانت هناك بعض الصحف الفرنسية، قد ذكرت حوار بين بنزيما وميندي، ملمحا بعدم التمرير للاعب البرازيلي، لأنه يعتبر لاعب في الفريق الآخر.

إغلاق