صداع رأس السنة الجديدة في ريال مدريد

صداع رأس السنة الجديدة في ريال مدريد

يميل ريال مدريد إلى بداية بطيئة بعد عطلة عيد الميلاد ، خاصة في ملعب سانتياغو بيرنابيو، أخفق المرينجي في الفوز بمباراته الافتتاحية للسنة الجديدة في أربعة من المواسم الخمسة الأخيرة.

 

 

في يناير 2019 ، بدأ فريق سانتياغو سولاري بالتعادل بهدفين لمثلهم مع فياريال، تلاه هزيمة على أرضه بهدفين أمام ريال سوسييداد بعد بضعة أيام.

تحت قيادة زين الدين زيدان في موسم 2017/2018 ، بدأ الملكي 2018 بالتعادل الإيجابي أيضًا بهدفين لمثلهم مع سيلتا فيجو وخسارته  بعد ذلك بهدف نظيف أمام فياريال .

انتصار ريال مدريد الوحيد في بداية العام

جاء الانتصار الوحيد في السنوات الخمس الأخيرة في بداية عام 2017 عندما فاز زيدان في نهاية المطاف بفوز مزدوج بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على إشبيلية في كأس كوبا ديل ري ، ثم فاز على غرناطة بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

فقد رافا بينيتيز وظيفته كمدرب لفريق لوس بلانكوس بعد تعادله بهدفين لهدفين مع فالنسيا في المباراة الافتتاحية لعام 2016 ، بينما نجح كارلو أنشيلوتي في الفوز على فالنسيا في المباراة الأولى من عام 2015.

في عام 2020 ، خيتافي هو الذي يقدم أول مباراة هذا العام عندما يستضيف ريال مدريد في كوليسيوم ألفونسو بيريز، خسر خوسيه بوردالاس مرة واحدة فقط على أرضه هذا الموسم ، وفاز بخمس مباريات من تسع مباريات بالدوري في الكولوسيوم.

سيحتاج رجال زيدان إلى المشاركة في هذا اللقاء الصعب، بعد أن تعادلوا في آخر ثلاث مباريات قبل استراحة عيد الميلاد ضد فالنسيا وبرشلونة ونادي أتلتيك .

 

أقرأ أيضًا..

زيدان: تدعيم ريال مدريد في يناير مرفوض

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي الدوري الإسباني

إغلاق