صحيفة إسبانية تكشف عن نصحية بنزيما لجوهرة مدريد

صحيفة إسبانية تكشف عن نصحية بنزيما لجوهرة مدريد

عرضت صحيفة بيرنابيو المدريدية، النصيحة التي تلقاها البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم جناح فريق ريال مدريد الإسباني، التي حصل عليها من زميله الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الميرنجي، في مواجهة أتلتيكو مدريد بالديربي.

وكان نجم السامبا، قد حصل على الحصول على ركلة جزاء في ديربي مدريد والذي انتهى بفوز الميرنجي على الروخيبلانكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في موسم 2018-2019 على ملعب واندا ميتروبوليتاو.

ونقلت الصحيفة المدريدية، تصريحات فينيسيوس في حيث قال:” كريم بنزيما بلا شك هو أكثر لاعب ساعدني في ريال مدريد، لقد ساعدني منذ اليوم الأول‘‘.

وأشارت الصحيفة المدريدية، أن جونيور أضاف : “لقد نصحني حول كيفية اتخاذ أفضل القرارات، في كل مرة نلعب فيها معًا، يخبرني أن أبقى هادئًا وفي حالة تركيز”.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن جونيور، قد أكد أن بنزيما قد، أخبرني أن أغير مركزي لبضعة دقائق، وبهذه الطريقة أنجح في لمس الكرة عدد مرات أقل، وأكتسب الثقة للتركيز في المباراة، قد قمنا بذلك ونجح الأمر بشكل مثالي”.

وأشارت الصحيفة أن جونيور قد أكد أن كريم لديه الخبرة، لقد كان في ريال مدريد لأكثر من عقد من الزمان، لذا من دواعي الشرف أن أتعلم منه”.

وأنهت الصحيفة المدريدية التصريحات التي نقلتها على لسان الشاب الاسمراني للفريق الملكي حيث قال : أن من الصعب وصف الإمكانيات التي نملكها هنا، كما أن عقلية اللاعبين مختلفة تمامًا، هناك عقلية الفوز لدرجة أن كل لاعب منا يريد الفوز بكل شيء لتعزيز القدرة التنافسية، إذا تباطأت قليلًا في التدريبات، ستوف تزداد الفجوة مع كل شخص آخر”.

 

إقرأ أيضا

إغلاق