صحيفة إسبانية الانتر يرفض رحيل نجمه الأول إلى البرسا

صحيفة إسبانية الانتر يرفض رحيل نجمه الأول إلى البرسا

علمت صحيفة “سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة الإسباني، رفض نادي إنتر ميلان العرض الذي قدمة إدارة البلوجرانا من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت النجم الأرجنتيني خلال الفترة الماضية كانت اسمه مرتبطا، بالانتقال للعب في صفوف برشلونة، ليكون البديل الأمثل للأوروجواني لويس سواريز في المستقبل.

وأكدت الصحيفة الكتالونية، أن رئيس إدارة الفريق برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو كانت تضع ضمن خطتها الصيفية نجم الانتر كأحد أهم الأسماء المرشحة للانضمام لكتيبة البلاوجرانا.

وأوضحت الصحيفة أن نادي البلوجرانا قد أرسل مبلغا لحسم صفقة النجم الأرجنتيني بمبلغ قدره 60 مليون يورو، بالإضافة إلى ثنائي الوسط أرتورو فيدال، وسيميدو، ولكن قوبل العرض بالرفض.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن إدارة البرسا كانت لديها علم أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر بحاجة إلى خدمات التشيلي أرتورو فيدال الذي سيضيف الكثير لخط وسط النيراتزوري، بالإضافة إلى سيميدو الذي سيحل أزمة مركز الظهير الأيمن، لذلك سيستغل برشلونة ذلك، وسيواصل التفاوض مع إنتر ميلان حتى يوافق على رحيل مارتينيز.

الجدير بالذكر أن لاعب الفريق الإيطالي يمتلك شرطا جزائيا رفقة نادية منما يعرقل رحيله إلى الفريق الكتالوني، يقدر بحوالي 111 مليون يورو.

 

إقرأ أيضا

إغلاق