سيرجيو راموس: أنا لا أعتبر أي فريق عدوي

سيرجيو راموس: أنا لا أعتبر أي فريق عدوي

صرح سيرجيو راموس بأنه لا يعتبر أي فريق عدوًا، بينما يستعد ريال مدريد لمواجهة منافسه أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الإسبانية مساء اليوم الاحد، كان كابتن فريق ريال مدريد بطلًا في النهائيات الماضية المثيرة للجدل بين الناديين، لكنه قلل من أي مرارة تجاههم.

 

أفاد راموس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بالأمس، “إنه أمر سيئ للغاية الحديث عن الأعداء، إنه تنافس، وأنه لا يرى أي فريق كعدو، بل أنه منافس لا غير، وفي النهاية الكل حر في التفكير فيما يريدونه.

سيرجيو راموس “هدفنا الفوز”

وأشاد راموس بالمدير الفني دييغو سيميوني ولاعبي أتلتيكو، مؤكدًا إنه منافس قوي مع مدرب رائع وفريق رائع، يقاتلون حتى آخر نفس، مضيفًا نحن مستعدون وسنقاتل حتى الموت من أجل هذا اللقب.

تمت مناقشة الشكل الجديد لسوبركوبا دي إسبانيا، على الرغم من أنها استفادت من ريال مدريد هذا العام ، إلا أن راموس يؤكد أنها إيجابية لكرة القدم الإسبانية ككل، قائلًا الشكل لا يعتمد علينا ولكن على كرة القدم الإسبانية، وقد فعلوا ذلك بشكل جيد.

كان راموس شخصية رئيسية في نجاح ريال مدريد في السنوات الأخيرة، ويتفهم قيمة لقب آخر لاسمه والنادي، أكد اللاعب في هذا الشأن أن أحد أهم الأشياء التي يجب الاستمتاع بها هو الطموح، وأن الفريق متحمس للعب في نهائي آخر.

وأختتم راموس حديثه بأن هذا النهائي هو ثمرة جهد الجميع وعملهم الشاق، ويجب الاستمتاع بنهائي ضد منافس يستحق أن يكون هنا، والهدف هو الفوز باللقب أولًا وأخيرًا.

 

 

أقرأ المزيد..

عشرة تحديات لدي سيرجيو راموس في عام 2020

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي السوبر الإسباني

إغلاق