زيدان يتحمل الجزء الأكبر في هزيمة فريقه أمام فالنسيا

زيدان يتحمل الجزء الأكبر في هزيمة فريقه أمام فالنسيا

خسر ريال مدريد، بنتيجة ثقيلة جديدة هذا الموسم، 1-4 أمام نادي فالنسيا، أمس، ضمن لقاءات الإسبوع التاسع من الدوري الإسباني.

 

واعترف زين الدين زيدان المدير الفني ل ريال مدريد، بأنه هو من يتحمل مسؤلية هذه الهزيمة، حيث لم يقدم الحلول الجيدة لحل مشاكل المباراة وتفادي هذه الهزيمة، ولم يلقي باللوم على نجوم فريقه.

ومن الراجح أن الفرنسي زيدان، لم يعطي فريق فالنسيا حقه في التقدير والاحترام والاستعداد قبل اللقاء، حيث لم يفز فالنسيا في أي مباراة خلال آخر 4 لقاءات، ووضع زيدان تشكيلة غريبة للمباراة.

ووضع زيدان، كلا من فيرلاند ميندي الظهير الأيسر، ولاعب خط الوسط توني كروس، والمهاجم الشاب رودريجو الذي أدى بشكل مميز أمام إنتر ميلان، على مقاعد البدلاء، ووضع مارسيلو وإيسكو وأسينسيو بالتشكيل.

حيث من المفترض أن يكون لكل لاعب بديل جيد علي نفس المستوي، لخلق المنافسة وتعويض الأساسي في حالة الغياب، لكن يبدو أن الأمر مختلف في ريال مدريد.

ولو نظرنا للاعب مثل كاسيميرو الذي غاب عن لقاء فالنسيا بسبب إصابته بكورونا، فالفريق دائمًا ما يجد مشاكل في غيابه، وهذا الموسم غاب عن لقائي قادش وريال سوسييداد، فهزم الريال في الأولى وتعادل في الاخري، لكن زيدان لم ينجح في إيجاد طريقة لتعويض غيابه.

ولم يستطيع زيدان إنقاذ الفريق بإجراء تعديلات جيدة، حيث أجري بعض التغييرات غير الفعالة تماماً، ليعترف عقب المباراة بأنه فشل.

إقرأ أيضاً

كومان يفتقد 13 لاعباً دولياً

إغلاق