زيدان ملك النهائيات بالأرقام

زيدان ملك النهائيات بالأرقام

حقق فريق ريال مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني رقم 11 في تاريخ النادي عقب التفوق على فريق أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على إستاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية.

 

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، واصل تتويجاته وتواجده على منصات التتويج مع ريال مدريد، حيث لم يفشل زيزو في خسارة أي مباراة نهائية خاضها مع ريال مدريد منذ توليه تدريب الفريق.

زيدان خاض 9 مباريات نهاية مع ريال مدريد ونجح في الفوز بهم جميعا، والتي نستعرضها إليكم:

1- نهائي ميلانو 2016 في دوري أبطال أوروبا، أمام فريق أتلتيكو مدريد والفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5 أهداف مقابل ثلاثة، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
2- الفوز على فريق إشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نهائي كأس السوبر الأوروبي لعام 2016.
3- التتويج بكأس العالم للأندية 2016، عقب الفوز على فريق كاشيما أنتلايرز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.
4- نهائي 2017 في مدينة كارديف الويلزية، والفوز على فريق يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف.
5- التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني، على حساب فريق برشلونة بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
6- الفوز على فريق مانسشتر يونايتد الإنجليزي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي لعام 2017.
7- التتويج ببطولة كأس العالم للأندية لعام 2017، على حساب فريق جريمو البرازيلي عقب الفوز بهدف دون مقابل في المباراة النهائية.
8- تحقيق اللقب الثالث على التوالي لبطولة دوري أبطال أوروبا في نهائي كييف لعام 2018، على حساب فريق ليفربول الإنجليزي عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
9- الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الأولى بنظامها الجديد على حساب فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة أربع ركلات مقابل ركلة واحدة، عقب التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

إغلاق