زيدان: جاهزون بكل قوة ولا تشغلني الإقالة

زيدان: جاهزون بكل قوة ولا تشغلني الإقالة

أشار زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إلى آخر تحضيرات ناديه لملاقاة نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، غدًا الأربعاء، بالمرحلة الختامية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

وأكد المدرب الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “سنلعب غداً لقاء نهائي آخر، ونعي تماماً ما يجب علينا فعله، نسعي دائماً لإنتزاع الفوز، والصعود متصدرين المجموعة”.

وأكمل: “الإلتحاق بالدوري الأوروبي؟ لا يشغلني كل تلك الأمور، نسعي للفوز فقط، جاهزون للعب لقاء قوي، سنواجه ضغوطات خلال اللقاء، لكننا سنقدم كل ما نستطيع لإنتزاع الفوز”.

وأضاف: “يتحدث الإعلام عن إمكانية وصول فريقنا للدوري الأوروبي، لكننا نرغب في الوصول بعيداً بدوري أبطال أوروبا، ولا يشغلنا أي امر آخر، ويعرف اللاعبون هذا بشكل تام”.

وتابع: “إقالتي إذا لم يتم الصعود؟ سيقوم النادي بعمل ما هو مفروض عمله وأنا لا يشغلني هذا، وأصب كل تركيزي حول اللقاء فقط. نكن كل الإحترام للخصم لكننا سنسعي لإنتزاع الفوز”.

وأختتم: “علي الرغم من كل هذا، نقدم كل ما في وسعنا للحصول علي نتائج طيبة، فقد أدينا أمام برشلونة وإنتر وإشبيلية أداءاً مميزاً، أليس صحيح هذا؟ تلك هي كرة القدم”.

إقرأ أيضاً

تقارير: جدل لاعبي ريال مدريد بشأن زيدان

إغلاق