ريال مدريد يُعلم جاريث بيل بهذا القرار

ريال مدريد يُعلم جاريث بيل بهذا القرار

من الواضح أن جاريث بيل لن يحمل تيشرت نادي ريال مدريد مرة أخرى، بالرغم من إشاراته إلى أمنيته في الرجوع لسانتياجو برنابيو في فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

هل يرحل بيل أم يستمر في الريال؟

وأفاد جاريث خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ويلز أمام بلجيكا خلال التصفيات التي تؤهل لمونديال كأس العالم 2022، بأنه سيرجع إلى ناديه ريال مدريد بعدما تنتهي مدة الإعارة لفريق توتنهام الإنجليزي مع نهاية العام الحالي.

ووفقاً لصحيفة “ABC” الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد قد أعلم جاريث بيل بأن يبحث عن نادي آخر في العام المقبل، إذا ما رحل عن صفوف توتنهام هوتسبير.

سبب رحيل بيل 

وتابع، فإن جاريث بيل لم يحترم أية قواعد الإلتزام الداخلي لنادي ريال مدريد، ولهذا إستغني عنه النادي خلال أغسطس حتى لا يرجع مرة ثانية.

وأضافت، أن جاريث يعرف جيداً حينما رحل الصيف السابق بعدما فاز بالدوري أنه لن يعود إلى ريال مدريد مرة ثانية، علماً بأن تعاقده مع الريال سوف ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

وأكملت: “أفاد ريال مدريد لجوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث أنه لن يشارك مع الفريق مجدداً، وسيصبح قادراً على الرجوع إلى النادي خاصة أنه لم يبقّ له سوى عام وحيد على تعاقده، بارنيت يعي هذا ولذلك السبب لم يقبل حديث موكله حينما صرح بأنه عائد خلال يوليو لصفوف ريال مدريد”.

إقرأ أيضًا:

كورة مباشر مشاهدة مباراة ويلز والتشيك بث مباشر

إغلاق