ريال مدريد يمكن أن يتحرك في يناير ولكن فقط مع المبيعات

ريال مدريد يمكن أن يتحرك في يناير ولكن فقط مع المبيعات

نادي ريال مدريد مقتنع بأنه ليست هناك حاجة لتعزيز تشكيلة الفريق من خلال التعاقدات في شهر يناير، ولكن قد يجد عدد من اللاعبين أنفسهم في طريقهم للخروج من ملعب سانتياغو بيرنابيو .

 

زين الدين زيدان واثق من أنه لديه فريق تنافسي تحت تصرفه بالفعل، ويسعده أن يتمكنوا من التنافس على جميع البطولات مع اللاعبين في النادي، لذلك لا أحد سيأتي، لكن البعض قد يغادر.

جيسوس فاليجو لديه عروض من ألمانيا وإسبانيا، لكن كل شيء يعتمد على وولفرهامبتون، المدافع هو بالفعل على سبيل الاعارة في الدوري الإنجليزي لكنه يريد تغيير محيطه هذا الشتاء.

يحرص إينتراخت فرانكفورت على إعادته بعد أن أمضى فترة ناجحة هناك في 2016/2017 و فولفسبورج مهتمون أيضًا، قد يغادر الذئاب في شهر يناير ، لكن كل شيء يعتمد على المدرب نونو إسبيريتو سانتو .

إبراهيم وماريو.. في مهمة البحث عن الدقائق

إبراهيم دياز و ماريانو دياز يبحثان عن اللاعب لمدة أطول مع زيدان، هذا الأخير هو اللاعب الوحيد الذي ظل لائقًا طوال الموسم حتى الآن يلعب لمدة دقيقة في مدريد وقد لعب إبراهيم 40 دقيقة فقط في أربع مباريات.

يعتقد المرينجي أن أفضل شيء لكليهما هو المغادرة لإيجاد وقت لعب أكثر انتظامًا، لا يوجد نقص في الأندية المهتمة على الرغم من افتقارها للمشاركة، سواء في  الدوري الإسباني أوحول أوروبا.

أسينسيو يعد لاعب جديد مع ريال مدريد

على الرغم من أن ماركو أسينسيو لن يكون وجهًا جديدًا داخل النادي، إلا أن عودته من الإصابة ستكون دفعة قوية وستسمح لزيدان بالاتصال بشخص لم يكن متاحًا له هذا الموسم.

يأمل مدريد أن يعود الإسباني للعب والحصول على اللياقة البدنية لهذا الموسم بعد أن تمزق في الرباط الصليبي الأمامي أمام آرسنال في 24 يوليو.

يعلم الجميع أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يتمكن من العودة، ولكن اللاعب يسير بشكل جيد على البرنامج التأهيلي حتى يتمكن من فعل ذلك في أبريل أو مايو.

 

أقرأ المزيد..

ريال مدريد يخطط لإعادة مارتين أوديجارد في صيف عام 2020

رسميا.. ريال مدريد يعلن عن حجم إصابة أسينسيو وفترة غيابه عن الملاعب

إغلاق