ريال مدريد يعلن تخفيض رواتب اللاعبين

ريال مدريد يعلن تخفيض رواتب اللاعبين

كشف نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء عن قرار تخفيض رواتب لاعبيه، لمواجهة العبء المالي الذي تسبب به فيروس كورونا المستجد، بشكل رسمي.

 

جاء ذلك في بيان بثه النادي الملكي، “قرر اللاعبون والمدربون في الفريق الأول لكرة القدم والسلة، إلى جانب المدراء التنفيذيين الرئيسيين بالاتفاق مع بعضهم البعض على خفض رواتبهم لهذا العام بنسبة 10% إلى 20%، وذلك تماشياً مع الظروف التي قد تؤثر على نهاية الموسم”.

وتابع ريال مدريد في بيانه، “هذا القرار اتخذه اللاعبون والمدربون والموظفون، ويجنب بقية العمال وجود أي إجراءات صادمة قد تؤثر عليهم، كما يساهم في الأهداف الاقتصادية للكيان في ضوء انخفاض الدخل نتيجة تعليق المسابقات”.

واستكمل، ” ريال مدريد فخور بجميع اللذين يشكلون هذه العائلة العظيمة ويحافظون على القيم الثابتة، والتي تصبح ذات قيمة خاصة في الأوقات الصعبة”.

وواصل، “يريد ريال مدريد وشركاؤه ومشجعوه أن يقدم كل الحب والتضامن لأولئك الذين عانوا من عواقب مباشرة، بسبب فيروس كورونا الذي يصيبنا جميعا، خاصة أولئك الذين فقدوا أحد أفراد الأسرة أو الأحباء”.

وجاء في ختام البيان، “يأمل النادي في الشفاء العاجل لجميع مرضى هذا الفيروس، ويتقدم بخالص شكره لأولئك الذين يلعبون دورا أساسيا ومثاليا وداعما في المعركة ضد فيروس كورونا”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سبق أغلب الأندية الإسبانية في هذا الإجراء كبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

إقرأ أيضاً

ريال مدريد يحاول التعاقد مع نجم إنتر ميلان

إغلاق