ريال مدريد يرغب في خطف هداف برشلونة

ريال مدريد يرغب في خطف هداف برشلونة

كشفت صحيفة بيرنابيو المدريدية، أن إدارة الفريق الملكي قد انضمت إلى سباق، التعاقد مع أحد مدافعي الدوري الألماني، ليزاحم غريمه التقليدي برشلونة، والذي أبدى اهتماماً بضمه طوال الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة المدريدية، إلى أن دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج الألماني، قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة من أجل تدعيم خط دفاعه، في ظل رغبة النادي الكتالوني في التخلص من صامويل أومتيتي الذي تراجع مستواه إثر إصاباته المتكررة.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي ، على أن فريق العاصمة مدريد، يرغب هو الآخر لتعزيز خط دفاعه، ويرى أن مدافع الدوري الألماني، يمتلك من المقومات التي تجعله قادراً على ارتداء قميص الميرنجي، وقد طالب المدرب زين الدين زيدان بالتعاقد معه من أجل الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الموثوقة منها ، بأن مدافع الفريق الألماني، قد وصل إلى لايبيزج مقابل 10 ملايين يورو فقط، وهو نفس المبلغ الذي دفعه المرينجي لشراء فاران من لينس، وفقاً لاقتراح من زيدان، الذي كان يتواجد في اللجنة الفنية للنادي الملكي في ذلك الوقت.

وأشارت الصحيفة المدريدية، إلى أن أدار الفريق تسعي لاستغلال علاقته الجيدة بوكيل أوباميكانو، والذي يمثل أيضاً الألماني توني كروس، لاعب الملكي، من أجل حسم الصفقة لصالحه.

والجدير بالذكر أن القيمة التسويقية، قد تبلغ للمدافع المذكور، حوالي 50 مليون يورو، لكن هذا المبلغ سينخفض في الصيف القادم بسبب أزمة كورونا، ما يعني أن النادي الملكي قد يحصل عليه بسعر أقل.

 

إقرأ أيضا

إغلاق