ريال مدريد لن يترك أوديجارد لنادي أرسنال

ريال مدريد لن يترك أوديجارد لنادي أرسنال

أقفل فريق ريال مدريد الإسباني، باب الحديث أمام نادي آرسنال الإنجليزي الراغب في تجديد بقاء النجم النرويجي مارتن أوديجارد، مع النادي خلال الموسم القادم.

 

وأكدت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، القريبة من ريال مدريد، أن نادي ريال مدريد حرص علي وجود بند “غير قابل للبيع” في تعاقد لاعب وسط الميدان النرويجي الذي يتواجد حالياً داخل صفوف نادي آرسنال هذا العام كإعارة من ناديه ريال مدريد إلي نهاية يونيو القادم.

ويريد المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال الإنجليزي، إستغلال إمكانيات أوديجارد خلال الفترة القادمة، عن طريق شراء آرسنال لتعاقد اللاعب بصورة نهائية من فريقه ريال مدريد.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية، أن نادي آرسنال يرغب بقوة في استمرار أوديجارد خلال الموسم القادم، ولكن عبر الشراء المباشر لتعاقد اللاعب وليس علي سبيل الإعارة من جديد من نادي ريال مدريد.

وذكرت ديفنسا، أن ريال مدريد لا يفكر في الإستغناء عن أوديجارد بأي شكل خلال الصيف القادم، في ظل إقتناع رئيس الريال فلورنتينو بيريز والمدير الفني للفريق، زين الدين زيدان، بإمكانيات اللاعب وقدراته ويعلما أنه نجم كبير يستطيع النجاح مع الريال خلال المواسم القادمة.

إقرأ أيضًا:

أوباميانج يقود هجوم أرسنال ضد بنفيكا فى الدورى الأوروبي

إغلاق