نتيجة مباراة ريال سوسيداد وريال بتيس الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وريال بتيس الدوري الإسباني

اختتم ريال سوسيداد أخر مبارياته في الدور الأول بالدوري الإسباني بهزيمة، وهذا هو حال البداية اليوم في الدور الثاني، فقد خسر بثنائية نظيفة أمام فريق ريال بتيس، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بينيتو فيامارين.

 

أهداف مباراة ريال سوسيداد وريال بتيس

استغل فريق ريال بتيس عاملي الأرض والجمهور أفضل استغلال، فقد انهي شوطه الأول متقدمًا بهدفين، جاء الهدف الأول في الدقيقة 27 بأقدام اللاعب بورخا ايجليسياس بأسيست من اللاعب سيرخيو كاناليس.

وقبل اطلاق الحكم صافرة نهاية الشط الأول بدقيقة واحدة، أضاف ريال بتيس هدفه الثاني عن طريق لاعبه خواكين بالدقيقة 44 من تمريرة مساعده لزميله إيمرسون، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في المباراة أضاف لاعب ريال بتيس سيرخيو كاناليس الهدف الثالث .

في المقابل، كان لاعبي فريق ريال سوسيداد استحوذوا على الكرة بشكل كبير بنسبة 52% وأهدروا عدد من الفرص، بينما كانت نسبة استحواذ ريال بتيس 48%، وكان لهم تسعة عشر تسديدة منها ستة على المرمي مقابل سبعة فقط من لاعبي سوسيداد.

وبهذه النتيجة استطاع فريق ريال بتيس رفع رصيده من النقاط للنقطة 24 في المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري، بينما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز  السادس برصيد 31 نقطة.

الجدير بالذكر، أن ريال بيتس بعد فوزه اليوم يكون قد تمكن من تحقيق الانتصار الثالث له، في أخر ثلاثة عشر مباراة جمعت بين الفريقين، وتلقي سبع هزائم بينما تعادلا الفريقين في ثلاثة لقاءات.

 

أقرأ أيضًا..

موعد مباراة برشلونة وغرناطة الدوري الإسباني

ريال مدريد يصل إلى 91 يومًا بدون هزيمة ويضغط على برشلونة

 

إغلاق