رغم إجرائه عملية جراحية في الركبة تير شتيجن يسعي بقوة للظهور في الكلاسيكو

رغم إجرائه عملية جراحية في الركبة  تير شتيجن يسعي بقوة للظهور في الكلاسيكو

يمارس الحارس الألماني ، تير شتجن ، حارس مرمى نادي برشلونة الأسباني الضغط في التدريبات التأهيلية للحصول على فرصة المشاركة في مباراة الكلاسيكو المنتظرة ضد ريال مدريد خلال هذا الشهر .

 

حيث كان تير شتيجن قد تعرض للإصابة وبالتالي غاب عن صفوف فريقه في الفترة الأخيرة ، و لكنه قطع شوطا كبيرا في البرنامج العلاجي للتعافي حتى الآن .

وقد أشارت صحيفة أسبانية ، مساء اليوم الاثنين ، إلي أن شتيجن يحاول جاهداً بحيث يدخل حسابات المدرب رونالد كومان في مواجهة ريال مدريد في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري في ملعب الكامب نو .

هذا وقد نشر الحارس الألماني من خلال منصات التواصل الاجتماعي ، المطلوب عمله حتى في المنزل من أجل تقوية عضلات الجسم والتحضير والتجهيز للكلاسيكو .

الجدير بالذكر أن تير شتيجن كان قد أجرى عملية جراحية في الركبة في الثامن عشر من أغسطس ، و تم تحديد فترة غيابه بعد العملية بشهرين و نصف وهذا يعني أنه من الممكن ألا يظهر في المباريات قبل مطلع نوفمبر المقبل .

ومع كل هذا يمارس الضغط على نفسه من أجل العودة قبل الموعد المحدد حتي يستطيع المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ، ولكن وقبل كل شيء عودته للتدريبات وبالتالي ينظر مدربه إمكانية مشاركته في اللقاء من عدمها .

إقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن منافس برشلونة بدوري الأبطال

إغلاق