خبر سعيد لبرشلونة.. نجم الفريق سيعود قريبًا

خبر سعيد لبرشلونة.. نجم الفريق سيعود قريبًا

جاءت أخبار سعيدة بعد طول غياب من عاصمة إسبانيا مدريد لنادي برشلونة، فيما يخص النجم أنسو فاتي فهو بدأ التعافي بشكل جيد جداً خلال الفترة الحالية ويقترب من العودة مرة أخرى للمشاركة.

 

أنسو يتلقي العلاج في مدريد

فقد لحقت بأنسو فاتي خلال بداية العام المنصرم، إصابة صعبة قام بالخضوع بسببها لعملية جراحية، ثم لحقت به إصابة أخرى أدت إلى تفاقم موقفه وعدم تواجده إلى الآن.

أشارت صحيفة “ماركا”، إلى أن أنسو يتعالج من الإصابة في الوقت الحالي داخل مدريد مع أخصائي علاج طبيعي لديه الثقة فيه، مع تواصله بشكل دائم مع الجهاز الطبي لنادي برشلونة.

موقف أنسو من المشاركة

وفي أثناء إنتظام مسألة التعافي بشكل جيد، يوجد تفاؤل من جانب المعالجين حول إمكانية لعب فاتي خلال فترة الإعداد رفقة أبناء المدرب الهولندي رونالد كومان بشكل طبيعي.

بينما سوف يكون نادي برشلونة حذراً ولن يستعجل رجوع فاتي للملاعب قبل الطمأنة من شفاء اللاعب تاماً، والقرار بخصوص لعبه خلال الفترة الإعدادية سوف يحتاج إلى تصديق طبي آخر في الأيام القادمة.

أنسو تنتظره منافسة شرسة

ويعد فاتي الذي يبلغ 18 عام، أحد أبرز النجوم داخل صفوف نادي برشلونة، حيث يعتمد عليه كثيراً المدير الفني كومان ليعتمد عليه في الخط الهجومي، ورجوعه يمثل خبر سعيد جداً للجميع.

بينما ينتظر أنسو تنافس شرس بعد عودته بعدما تعاقد نادي برشلونة مع ممفيس ديباي وكذلك سيرخيو أجويرو، مع تواجد أنطوان جريزمان وإبداع مارتين برايثوايت خلال يورو 2020.

يذكر أن أنسو قبل أن تلحق به الإصابة الموسم الماضي، لعب 10 لقاءات إستطاع فيها إحراز خمسة أهداف.

إقرأ أيضًا:

مدرب ريال مدريد يعلن قبوله للتحدي

إغلاق