تقارير ريال مدريد يبحث عن بديل قائد الفريق في الميركاتو الصيفي

تقارير ريال مدريد يبحث عن بديل قائد الفريق في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة بيرنابيو المدريدية، أن إدارة الفريق الملكي متخوفة بعض الشيء من تعثر المفاوضات بينهما وبين سيرجيو راموس قائد الفريق، لذا تسعي في البحث عن بديل له خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة بيرنابيو المدريدية، أن السيناريو المعتاد للإدارة الملكية هو التجديد السنوي للاعبيه بعد بلوغهم 32 عاما، بينما راموس أمامه أيام ويبلغ 34 عاما، وهذه السياسة أنهت مسيرة البرتغالي بيبي في مدريد رغم تألقه.

ووفقا لصحيفة ميرو البريطانية، فإن بيرز رئيس النادي الملكي، بدأ بالفعل في البحث عن مدافع بديل على افتراض فشل المفاوضات ورحيل القائد بنهاية الموسم الحالي، خاصة أن عقده ينتهي العام المقبل.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، ليس لدية خيارات كثيرة في هذا المركز، في ظل عدم تألق البرازيلي إيدر ميليتاو القادم في بداية الموسم، ولم يثبت قدراته، ما يعني أن الفريق سيبحث في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة عن مدافع.

وأشارت الصحيفة البريطانية ، إلى أن هناك لاعب آخر من الممكن الاعتماد عليه ليكون بديلا كفء وهو نجم الانتر، يبرز السلوفاكي، صاحب ال 25 عاما، والذي تألق مؤخرا مع فريق المدير الفني أنطونيو كونتي ومع منتخب بلاده كذلك.

والجدير بالذكر أن قائد ريال مدريد قد خاض 42 مباراة في الموسم الماضي، و42 مباراة أخرى في موسم 2017/18 و44 في 2016/2017، وهو الموسم الذي بلغ فيه 31 عاما.

 

إقرأ أيضا

إغلاق